أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أتلتيكو مدريد يسقط أمام إسبانيول في "الليغا"

العالم | 2017-12-23 09:45:44
أتلتيكو مدريد يسقط أمام إسبانيول في "الليغا"
   أول هزيمة لأتلتيكو هذا الموسم - جيتي
رويترز
تجرع أتليتيكو مدريد خسارة مفاجئة 1-صفر أمام اسبانيول يوم الجمعة في أول هزيمة له بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم ليهدر فرصة الضغط على برشلونة المتصدر قبل لقائه مع ريال مدريد.

وسجل المهاجم الاسباني المخضرم سيرجيو جارسيا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88 بعد هجمة مرتدة سريعة.

ودخل فريق المدرب دييجو سيميوني المباراة منتشيا بسلسلة من أربعة انتصارات متتالية لكنه لم يجد وسيلة لبلوغ مرمى منافسه المنتمي لاقليم قطالونيا والذي يدربه كيكي سانشيز فلوريس مدرب أتليتيكو السابق.

ولم يكن أتليتيكو قد خسر في 20 مباراة سابقة خارج الأرض وكاد أن يحطم الرقم القياسي للدوري الاسباني البالغ 23 مباراة دون هزيمة خارج الأرض والمسجل باسم برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا بين 2010 و2011.

ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء لانطوان جريزمان مهاجم اتليتيكو في الشوط الثاني بينما ألغي هدف لدييجو جودين بداعي وجود مخالفة ضد مدافع من الفريق المنافس.

وأهدر البديل كيفن جاميرو أفضل فرصة لاتليتيكو عندما سدد مباشرة في الحارس وهو في وضع جيد.

ويحتل أتليتيكو المركز الثاني في الدوري الاسباني متأخرا بست نقاط عن برشلونة المتصدر الذي يبقى الفريق الوحيد الذي لم يتجرع أي هزيمة حتى الان في الدوري.

ويمكن لبرشلونة توسيع الفارق مع أتليتيكو الى تسع نقاط إذا تفوق على غريمه ريال مدريد حامل اللقب يوم السبت.

وقد يتخطى بلنسية منافسه أتليتيكو للمركز الثاني إذا تغلب على فياريال يوم السبت.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام