أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مانشستر سيتي وأرسنال في الدور قبل النهائي لكأس الأندية الانكليزية

العالم | 2017-12-20 10:28:17
مانشستر سيتي وأرسنال في الدور قبل النهائي لكأس الأندية الانكليزية
   فرحة لاعبي سيتي بالتهأهل - جيتي
رويترز
لحق "مانشستر سيتي" بـ "أرسنال" في الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بعد فوزه على مضيفه "ليستر سيتي" بركلات الترجيح.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما حيث سجل "برناردو سيلفا" لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في الدقيقة 26، واستمرت النتيجة رغم محاولات "ليستر" المتكررة حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وسجل "جيمي فاردي" ركلة جزاء لصالح "ليستر سيتي" احتسبها الحكم بعد عرقلة "كايل ووكر" لاعب "ليستر"، "غراي" وسددها "فاردي" على يمين "كلاوديو برافو" مدركا هدف التعادل لفريقه ليمتد اللعب لوقت إضافي.

ورغم محاولات الفريقين المستمرة في الوقت الإضافي إلا أنه انتهى بالتعادل ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وسجل لاعبو مانشستر سيتي 4 ركلات متتالية بينما سجل لاعبو ليستر 3 ركلات ترجيح متتالية قبل أن يخفق فاردي في الركلة الرابعة ثم رياض محرز في الخامسة.

وقبل دقائق قليلة من تلك المباراة، حسم "أرسنال" صعوده للدور نفسه بعد فوزه على "ويستام يونايتيد" بهدف واحد مقابل لا شيء.

وسجل "داني ويلبيك" هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 .

ومن المنتظر أن يلتقي الأربعاء "تشيلسي وبورنموث" على ملعب "ستامفورد بريدج" كما يستضيف "بريستول سيتي" "مانشستر يونايتد" على ملعب "أشتون غايت" في المباراتين الأخرتين للدور ربع النهائي.

وبعد تحديد الفريقين الصاعدين من منافسات الأربعاء يجري الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرعة لتحديد أطرفا مواجهتي مباراتي الدور قبل النهائي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"