أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زيدان.. 8 ألقاب في 8 نهائيات مع "الملكي"

العالم | 2017-12-17 09:18:29
زيدان.. 8 ألقاب في 8 نهائيات مع "الملكي"
   تمكن المدرب الفرنسي منذ توليه تدريب ريال مدريد من الفوز في جميع المباريات النهائية - جيتي
الأناضول
دخل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني التاريخ من أوسع أبوابه بعدما قاد فريقه للتتويج ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي أقيمت في الإمارات.

وتوّج الملكي باللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعدما تغلب في المباراة النهائية في وقت سابق اليوم السبت على غريميو البرازيلي بهدف نظيف.

بذلك أصبح زيدان أول مدرب في تاريخ الريال يحقق بطولتين لكأس العالم للأندية على التوالي.

كما بات زيدان أول مدرب لريال مدريد يتوّج بخمسة ألقاب في عام واحد، حيث حصد البطولات الخمس خلال عام 2017، وهي الدوري الإسباني (الليغا) ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتمكن المدرب الفرنسي منذ توليه تدريب ريال مدريد من الفوز في جميع المباريات النهائية والتتويج بألقابها، حيث خاض ثمان مباريات نهائية، محققًا الانتصار فيها جميعًا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها