أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل لاجئ سوري في تركيا خلال مشاجرة في مزرعة دجاج

جرائم و حوداث | 2017-12-16 09:48:52
مقتل لاجئ سوري في تركيا خلال مشاجرة في مزرعة دجاج
   الضحية
زمان الوصل
قضى لاجئ سوري يوم الجمعة في مستشفى بلدة "كولا" التابعة لولاية "مانيسا" غربي تركيا متأثراً بجراح أصيب بها نتيجة إطلاق مزارع تركي النار عليه من بارودة صيد خلال مشاجرة.

الشاب السوري "حافظ علي" (24 عاما)، أنهى عمله في نقل الفروج من مزرعة "رمضان .ك" بمنطقة "شيريميت" التابعة لبلدة "كولا" شرقي "مانيسا" في الصباح، وعندما همّ بالعودة مع مجموعة من العمال إلى منطقة "تورغوتلو"، أطلق عليهم المزارع التركي "إبراهيم. ج" (34 عاما) النار، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، وفق صحيفة "حرييت".

ووفقا للمعلومات الواردة، فإن مشادة كلامية لأسباب مجهولة، حصلت بين بعض العمال القادمين من "تورغوتلو" مع عامل مزرعة الدجاج (إبراهيم) خلال عملية نقل إنتاج المزرعة.

ونقل الشاب السوري إلى المستشفى لكنه فارق الحياة رغم كل محاولات إنقاذه من قبل الأطباء، وفق الصحيفة التركية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجاني (عامل المزرعة) تم احتجازه من قبل قوات الجندرمة، مؤكدة أن التحقيق في القضية مستمر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا