أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة.. بندقية "YPG" تحول حفل زفاف إلى مأتم

محلي | 2017-12-09 21:52:12
الحسكة.. بندقية "YPG" تحول حفل زفاف إلى مأتم
   الضحية "بشارعبد الله النهابة" في المشفى الوطني - ناشطون
زمان الوصل
تحول حفل زفاف لفاجعة ألمت بعروسين عصر السبت إثر مقتل شقيق الفتاة المتزوجة على يد شقيق عريسها عن طريق الخطأ في قرية جنوب بلدة "الهول" بريف الحسكة.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" بأن شقيق الفتاة المتزوجة، "بشار عبد الله النهابة" 15 عاما لقى مصرعه بطلق ناري طائش على يد ابن عمه "فرحان شرجي النهابة، وهو شقيق الفتى المتزوج.

وقال المراسل إن "فرحان" أراد الاحتفال بزواج شقيقه بقرية "المصراعية" (غونا) فأطلق النار من بندقية تعود لأحد إخوته المتطوع في ميليشيا "وحدات حماية الشعب" (YPG)، عندما فقد السيطرة على البندقية ليصاب الضحية (بشار) في منطقة العانة، وقطعت الرصاصة الشريان الفخذي قبل أن تخترق جسده، ما أدى إلى نزيف حاد توفي على إثره، حسب تشخيص الأطباء في المشفى الوطني بالحسكة.

وأضاف مراسلنا أن فتاة أخرى من عائلة "محمود السعود" أصيبت بيدها اليسرى أيضاً، ونقلت إلى مشفى الحكمة بمدينة الحسكة وتخضع لعملية جراحية بعد أن فتت الرصاصة العظم تماما.

وحصلت حادثة مشابهة بقرية "الرشدية" جنوب الحسكة في نيسان/أبريل الماضي، حين نجت فتاة تدعى "أمل الفرحان" من الموت خلال حفل زفافها برصاص أحد أقاربها المحتفلين بزواجها يدعى "عابد الجمعة"، بعد إصابتها بطلقتين بالصدر واليد.

وتسود أوساط الأهالي بمناطق الحسكة حالة من الاستياء الشديد نتيجة إقدام المنتسبين إلى ميليشيا "وحدات حماية الشعب" على إطلاق النار بشكل مفرط في الأعراس أو المناسبة المختلفة، دون القدرة على ردعهم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي