أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال يتغلب على دورتموند و"رونالدو" يحقق رقما قياسيا جديدا

العالم | 2017-12-07 10:05:51
ريال يتغلب على دورتموند و"رونالدو" يحقق رقما قياسيا جديدا
   كريستيانو رونالدو يحتفل باحراز هدف لريال مدريد في مرمى دورتموند - جيتي
رويترز
حقق كريستيانو رونالدو رقما قياسيا بالتسجيل في كل مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم ليقود ريال مدريد للفوز بمباراة ممتعة يوم الأربعاء 3-2 على بروسيا دورتموند الذي انتزع مكانا في الدوري الأوروبي.

وكان ريال ضمن مكانا في دور الستة عشر بوجوده في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف توتنهام هوتسبير لكن المدرب زين الدين زيدان أشرك تشكيلة أساسية واكتفى باراحة مارسيلو وكريم بنزيمة وتوني كروس ولوكا مودريتش فقط.

وأحرز المهاجم الاسباني بورخا مايورال هدفه الأول في دوري الأبطال في الدقيقة الثامنة من مدى قريب وبعد أربع دقائق أخرى هز رونالدو الشباك للمباراة السادسة على التوالي في دور المجموعات بتسديدة جميلة في الزاوية العليا من خارج منطقة الجزاء.

وقاد بيير-ايمريك أوباميانج مهاجم دورتموند انتفاضة لم تستمر طويلا بعدما سجل هدفين بواقع هدف في كل شوط للفريق الألماني الذي فشل في الفوز بأي مباراة في دور المجموعات لكنه تفوق على أبويل نيقوسيا بفارق الأهداف ليتأهل للدوري الأوروبي.

وتجنب ريال التعادل للمباراة الثالثة على التوالي بجميع المسابقات بفضل هدف في الدقيقة 81 من لوكاس فاسكيز لينهي المجموعة وفي رصيده 13 نقطة.

لكنه قد يلعب بدون مدافعه رفائيل فاران في المباريات القليلة المقبلة بعد خروج اللاعب الفرنسي متأثرا بإصابة في العضلات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الرقة.. ميليشيا "الاتحاد الديمقراطي" تقتل رجلا اعترض على تفتيش المنازل      رئيس الائتلاف الأسبق يدين عملية "الأحواز" ويعتبرها "عملا إرهابيا"      "تحرير الشام" تعتقل أبرز نشطاء الحراك الثوري في "كفر نبل"      بالحقائق الدامغة.. هكذا مولت الأمم المتحدة نظام الأسد بعشرات المليارات التي ضمنت بقاءه      غرق قارب يقل لاجئين سوريين قبالة شواطئ عكار اللبنانية      إيران تتوعد بالرد على هجوم "الأهواز"‏      دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس