أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتفاع قتلى تفجير حمص إلى 13 بينهم عسكريان

محلي | 2017-12-06 14:14:31
ارتفاع قتلى تفجير حمص إلى 13 بينهم عسكريان
   مكان التفجير
ارتفعت حصيلة قتلى تفجير العبوة الناسفة بحافلة ركاب صغيرة في حي "عكرمة" الموالي بمدينة حمص أمس، إلى 13 قتيلا و14 جريحاً، بعد وفاة عدد من المصابين متأثرين بجراحهم، وفق ما ذكرت مصادر طبية صباح اليوم الأربعاء.

وعلم مراسل "زمان الوصل"، من مصادر أهلية بمدينة حمص، أن سائق السرفيس، هو من العناصر المقاتلة في ميليشيا "سهيل الحسن"، وأن من بين القتلى أستاذا جامعيا يعمل بكلية العلوم بجامعة البعث و4 طالبات جامعيات، وكان تنظيم "الدولة" أعلن مسؤوليته عن التفجير، الذي استهدف حافلة للركاب تعمل على خط "الجامعة- حي الأرمن"، وفيما يلي أسماء القتلى كما وثقتها "زمان الوصل" نقلا عن صفحات موالية:
1- الدكتور الجامعي ميلاد مخول.
2- الملازم يعقوب سلمون.
3- السائق محمد هلال عيد ميليشيا (النمر) .
4- سارة موسى - طالبة جامعية بكلية الهندسة الزراعية من وادي النضارى.
5- رهف يعقوب -طالبة جامعية من وادي النضارى.
6- هناء الأحمد -ممرضة.
7- لمى ثلجة.
8- سوزان نيساني.
9- ورود برصون من قرية "زيدل".
10- محمد خالد السحاب.
11- سليمان العلي.
12- لارا العلي من قرية "أبو حكفة"
13- وفاء الإبراهيم موظفة بجامعة البعث.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7723
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأعداد في تزايد.. المحرقة السورية تخلف 1.5 مليون شخص بعاهات مستديمة      ألمانيا ترصد مكافأة كبيرة للفوز بكأس العالم 2018      التنظيم يباغت النظام بهجوم جنوب دمشق      قمة إسطنبول تدعو العالم إلى الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين      بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"