أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منع مشاركة روسيا في دورة الأولمبياد الشتوية 2018

العالم | 2017-12-06 10:18:13
منع مشاركة روسيا في دورة الأولمبياد الشتوية 2018
   أعلنت اللجنة سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية
الأناضول
قررت اللجنة الأولمبية الدولية، الثلاثاء، استبعاد روسيا من دورة الألعاب الشتوية التي ستقام عام 2018 في بيونجتشانغ (كوريا الجنوبية)، والسماح لرياضييها بالمنافسة تحت العلم الأولمبي.

ووفقًا لموقع اللجنة الأولمبية الدولية على شبكة الانترنت، "تم قرار سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية، ويدخل القرار حيز التنفيذ على الفور".

كما قررت اللجنة الدولية إيقاف نائب رئيس الوزراء الروسي المسؤول عن الشؤون الرياضية فيتالي موتكو مدى الحياة.

كما أعلنت اللجنة سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية، وأكدت "وجود تلاعب ممنهج بالمنشطات في روسيا خلال دورة الألعاب الأولمبية فى سوتشي".

وأعلنت اللجنة الدولية الأولمبية أن لجنة خاصة ستحدد الرياضيين الروس "الخاليين" من المنشطات للمشاركة في دورة ألعاب بيونجتشانغ تحت العلم الأولمبي، وأوضحت أن اللجنة سيترأسها مدير منظمة فحص المنشطات المستقلة فاليري فورنيرون.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0350
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"