أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منع مشاركة روسيا في دورة الأولمبياد الشتوية 2018

العالم | 2017-12-06 10:18:13
منع مشاركة روسيا في دورة الأولمبياد الشتوية 2018
   أعلنت اللجنة سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية
الأناضول
قررت اللجنة الأولمبية الدولية، الثلاثاء، استبعاد روسيا من دورة الألعاب الشتوية التي ستقام عام 2018 في بيونجتشانغ (كوريا الجنوبية)، والسماح لرياضييها بالمنافسة تحت العلم الأولمبي.

ووفقًا لموقع اللجنة الأولمبية الدولية على شبكة الانترنت، "تم قرار سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية، ويدخل القرار حيز التنفيذ على الفور".

كما قررت اللجنة الدولية إيقاف نائب رئيس الوزراء الروسي المسؤول عن الشؤون الرياضية فيتالي موتكو مدى الحياة.

كما أعلنت اللجنة سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية، وأكدت "وجود تلاعب ممنهج بالمنشطات في روسيا خلال دورة الألعاب الأولمبية فى سوتشي".

وأعلنت اللجنة الدولية الأولمبية أن لجنة خاصة ستحدد الرياضيين الروس "الخاليين" من المنشطات للمشاركة في دورة ألعاب بيونجتشانغ تحت العلم الأولمبي، وأوضحت أن اللجنة سيترأسها مدير منظمة فحص المنشطات المستقلة فاليري فورنيرون.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسؤول أممي: إعادة إعمار سوريا قد تستغرق أكثر من نصف قرن      ترامب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا      بومبيو: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021      النظام يلاحق قضائياً من يتهمهم بسرقة المعامل وتهريبها إلى تركيا      المفوضية تحرم 8 آلاف عائلة سورية من المساعدات      "فيفا" يقرر إيقاف 3 مسؤولين سابقين مدى الحياة      السلطات الباكستانية تطلق سراح نواز شريف      التضخم السنوي في بريطانيا يبلغ أعلى معدلاته في ستة أشهر