أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منع مشاركة روسيا في دورة الأولمبياد الشتوية 2018

العالم | 2017-12-06 10:18:13
منع مشاركة روسيا في دورة الأولمبياد الشتوية 2018
   أعلنت اللجنة سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية
قررت اللجنة الأولمبية الدولية، الثلاثاء، استبعاد روسيا من دورة الألعاب الشتوية التي ستقام عام 2018 في بيونجتشانغ (كوريا الجنوبية)، والسماح لرياضييها بالمنافسة تحت العلم الأولمبي.

ووفقًا لموقع اللجنة الأولمبية الدولية على شبكة الانترنت، "تم قرار سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية، ويدخل القرار حيز التنفيذ على الفور".

كما قررت اللجنة الدولية إيقاف نائب رئيس الوزراء الروسي المسؤول عن الشؤون الرياضية فيتالي موتكو مدى الحياة.

كما أعلنت اللجنة سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية، وأكدت "وجود تلاعب ممنهج بالمنشطات في روسيا خلال دورة الألعاب الأولمبية فى سوتشي".

وأعلنت اللجنة الدولية الأولمبية أن لجنة خاصة ستحدد الرياضيين الروس "الخاليين" من المنشطات للمشاركة في دورة ألعاب بيونجتشانغ تحت العلم الأولمبي، وأوضحت أن اللجنة سيترأسها مدير منظمة فحص المنشطات المستقلة فاليري فورنيرون.

الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5530
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تعلن استمرار الهجمات على الغوطة وروسيا تطالب "المعارضة" الالتزام بالهدنة      رغم خلبية القرار الأممي.. الموالون يجددون فضح وحشيتهم دون تقية تجاه أبناء الغوطة      تطبيق Messenger Kids يصل لمتجر جوجل بلاي      الاستخبارات الكردية تشن حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة      تركيا: 350 ألف عفريني سيعودون إلى عفرين بعد تطهيرها بالكامل      وفاة أسطورة السينما الهندية سريديفي عن عمر 54 عاما      شاهد.. "دعبول" يوقع أوامر الموت على صوت "العتابا"      القبض على "صالح مسلم" في تشيكيا