أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منع مشاركة روسيا في دورة الأولمبياد الشتوية 2018

العالم | 2017-12-06 10:18:13
منع مشاركة روسيا في دورة الأولمبياد الشتوية 2018
   أعلنت اللجنة سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية
قررت اللجنة الأولمبية الدولية، الثلاثاء، استبعاد روسيا من دورة الألعاب الشتوية التي ستقام عام 2018 في بيونجتشانغ (كوريا الجنوبية)، والسماح لرياضييها بالمنافسة تحت العلم الأولمبي.

ووفقًا لموقع اللجنة الأولمبية الدولية على شبكة الانترنت، "تم قرار سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية، ويدخل القرار حيز التنفيذ على الفور".

كما قررت اللجنة الدولية إيقاف نائب رئيس الوزراء الروسي المسؤول عن الشؤون الرياضية فيتالي موتكو مدى الحياة.

كما أعلنت اللجنة سحب الأهلية من اللجنة الأولمبية الروسية، وأكدت "وجود تلاعب ممنهج بالمنشطات في روسيا خلال دورة الألعاب الأولمبية فى سوتشي".

وأعلنت اللجنة الدولية الأولمبية أن لجنة خاصة ستحدد الرياضيين الروس "الخاليين" من المنشطات للمشاركة في دورة ألعاب بيونجتشانغ تحت العلم الأولمبي، وأوضحت أن اللجنة سيترأسها مدير منظمة فحص المنشطات المستقلة فاليري فورنيرون.

الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2956
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأعداد في تزايد.. المحرقة السورية تخلف 1.5 مليون شخص بعاهات مستديمة      ألمانيا ترصد مكافأة كبيرة للفوز بكأس العالم 2018      التنظيم يباغت النظام بهجوم جنوب دمشق      قمة إسطنبول تدعو العالم إلى الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين      بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"