أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السويداء.. "الكريدي" طليقا وأنباء عن افتدائه بـ18 مليونا

محلي | 2017-12-05 23:08:26
السويداء.. "الكريدي" طليقا وأنباء عن افتدائه بـ18 مليونا
   أكد "المعروفي" أن عملية تسليم "الكريدي" تمت مقابل فدية مادية قدرها 18 مليون ليرة سورية
زمان الوصل
قالت مصاد ميدانية في السويداء اليوم الثلاثاء إن عائلة "مزهر" أطلقت سراح المدعو "أنور الكريدي" المسؤول عن ميليشيا "جمعية البستان" في السويداء لقاء فدية مالية قدرها 18 مليون ليرة سورية.

وقال "أبو ريان المعروفي" العضو في شبكة "السويداء 24" في حديث خاص لـ"زمان الوصل" إن قرار الإفراج عن الكريدي كان من "هيثم مزهر" والد الفتاة "كاترين"، التي اعتقل "الكريدي" على إثر قضية خطف الأخيرة في السويداء، مؤكدا أن باقي عائلة "مزهر" فوجئوا بهذا القرار من والد الفتاة، دون تصريح من "هيثم مزهر" عن سبب الإفراج حتى الآن.

وأكد المصدر أن تصريحات أقارب "مزهر" أكدت جميعها أنهم متفاجئون بهذا القرار ولا يعلمون سببه.

وأكد "المعروفي" أن عملية تسليم "الكريدي" تمت مقابل فدية مادية قدرها 18 مليون ليرة سورية، في منزل شيخ العقل "حمود الحناوي" في قرية "سهوة البلاطة" جنوب المحافظة فجر اليوم.

وكشف أن عملية المفاوضات مع "هيثم مزهر" بدأت منذ اليوم الأول لاحتجاز "الكريدي"، مشيرا إلى أن شرط آل مزهر كان أن يُحضر الأمن ابنتهم إلى السويداء مقابل إطلاق سراح "الكريدي"، بوساطة معظم وجهاء المحافظة ومشيخة العقل.

وقال المصدر "إن آل مزهر كانوا يتهمون المخابرات بتدبير عملية اختطاف ابنتهم، وكان مطلبهم عودة الفتاة مقابل إطلاق سراح الكريدي وبالفعل، لافتا إلى أن "وجهاء المحافظة بينهم الأمير يحيى عامر من مدينة شهبا كانوا قد أعطوا وعودا بعودة الفتاة وقبلوا بشروط آل مزهر".

وأضاف "قامت صباح اليوم والدة الفتاة بتقديم دعوة قضائية على "يحيى سليمان" من حمص وهو والد زوج ابنتها كاترين الذي ظهر في الشريط المصور الذي نشر عن حفلة زفاف الفتاة كاترين مزهر على ابن يحيى سليمان، واتهامه باستدراج ابنتها القاصر كاترين مزهر واختطافها، كما ادعت على أنور الكريدي بالتواطؤ على خطف الفتاة".

وفي وقت سابق اختطف "آل مزهر" المدعو "أنور الكريدي" قائد "جمعية البستان" في شهر تشرين الأول أكتوبر الماضي، بناء على اعتراف ثلاثة مختطفين لديهم بتورط "جمعية البستان" التي يملكها "رامي مخلوف" في قضية اختطاف الفتاة "كاترين مزهر".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ      يزيديات محتجزات في مخيم "الهول" بعد إسلامهن      الدنمارك ترفض بيع جزيرة غرينلاد لترامب      "إليسا" تعلن اعتزالها الفن‎ لأنه "مجال يشبه المافيا"      محمود عباس يطيح بكافة مستشاريه      بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة      ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة