أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تيلور سويفت تحتفظ بصدارة قائمة "بيلبورد 200" للأسبوع الثالث

منوع من العالم | 2017-12-05 18:47:11
تيلور سويفت تحتفظ بصدارة قائمة "بيلبورد 200" للأسبوع الثالث
   المغنية الأمريكية تيلور سويفت
رويترز
 احتفظت المغنية تيلور سويفت يوم الاثنين بصدارة قائمة بيلبورد 200 لأكثر الألبومات الغنائية مبيعا في الولايات المتحدة للأسبوع الثالث على التوالي.

وأظهرت أرقام شبكة (نيلسن ميوزيك) لتتبع مبيعات الألبومات أن‭ ‬ألبوم (ريبيوتيشن) لسويفت باع 147 ألف وحدة أخرى خلال الأسبوع الذي انتهى في 30 نوفمبر تشرين الثاني.

وجاء في المركز الثاني ألبوم (بينتاتونكس كريسماس) لفرقة بينتاتونكس في حين احتفظ أحدث ألبومات سام سميث (ذا ثريل أوف إت أول) بالمركز الثالث.

وكان الألبوم الجديد الوحيد الذي جاء ضمن أول عشرة ألبومات في قائمة بيلبورد 200 هذا الأسبوع ألبوم (فريداي أون إيلم ستريت) لمغنيي الراب جاداكيس وفابولوس واحتل المركز العاشر.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني (عشر أغان تعادل ألبوما واحدا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوما).

وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت قفزت أغنية (بيرفكت) لإد شيران من المركز الثالث إلى المركز الأول بمبيعات بلغت نحو 60 ألف نسخة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6474
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"