أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شابة إيرانية خضعت لـ 50 عملية تجميلية لتشبه انجلينا جولي

مختارات من الصحف | 2017-12-02 11:14:50
شابة إيرانية خضعت لـ 50 عملية تجميلية لتشبه انجلينا جولي
   سحر
عن "القدس العربي" مختارات من الصحف
رغم محاولتها غير الناجحة للتشبه الممثلة العالمية انجيلينا جولي، الا ان الايرانية سحر طبر، تقول انها فرحة بالنتائج.

ووفق موقع "ذا صن" فإن الفتاة الايرانية البالغة من العمر 19 عاماً، خضعت لـ50 عملية جراحية لتشبه الممثلة الامريكية الشهيرة، غضون بضعة أشهر، كما اتّبعت نظاماً غذائياً دقيقاً جداً للحفاظ على وزنها وهو 40 كيلوغراماً، والذي يصنّف على أنه نقص خطير في الوزن.

وجمعت سحر أكثر من 308 آلاف متابع في "انستغرام"، على الرغم من أنّ أغلبية التعليقات مسيئة وتنتقدها بشدّة، وذلك لأنّ التحوّل الذي خضعت له لا يعتبر ناجحاً. وعلّق أحد المتابعين على صورة لها كاتباً: "تبدين كالزومبي. أشعر أنّك جثة قديمة".



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0766
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"