أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شابة إيرانية خضعت لـ 50 عملية تجميلية لتشبه انجلينا جولي

مختارات من الصحف | 2017-12-02 11:14:50
شابة إيرانية خضعت لـ 50 عملية تجميلية لتشبه انجلينا جولي
   سحر
رغم محاولتها غير الناجحة للتشبه الممثلة العالمية انجيلينا جولي، الا ان الايرانية سحر طبر، تقول انها فرحة بالنتائج.

ووفق موقع "ذا صن" فإن الفتاة الايرانية البالغة من العمر 19 عاماً، خضعت لـ50 عملية جراحية لتشبه الممثلة الامريكية الشهيرة، غضون بضعة أشهر، كما اتّبعت نظاماً غذائياً دقيقاً جداً للحفاظ على وزنها وهو 40 كيلوغراماً، والذي يصنّف على أنه نقص خطير في الوزن.

وجمعت سحر أكثر من 308 آلاف متابع في "انستغرام"، على الرغم من أنّ أغلبية التعليقات مسيئة وتنتقدها بشدّة، وذلك لأنّ التحوّل الذي خضعت له لا يعتبر ناجحاً. وعلّق أحد المتابعين على صورة لها كاتباً: "تبدين كالزومبي. أشعر أنّك جثة قديمة".



عن "القدس العربي" مختارات من الصحف
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9381
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأعداد في تزايد.. المحرقة السورية تخلف 1.5 مليون شخص بعاهات مستديمة      ألمانيا ترصد مكافأة كبيرة للفوز بكأس العالم 2018      التنظيم يباغت النظام بهجوم جنوب دمشق      قمة إسطنبول تدعو العالم إلى الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين      بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"