أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محمود الخطيب رئيسًا للنادي الأهلي المصري

الوطن العربي | 2017-12-01 10:16:38
محمود الخطيب رئيسًا للنادي الأهلي المصري
   الخطيب
الأناضول
فاز محمود الخطيب، فجر الجمعة، بمنصب رئيس النادي الأهلي المصري (أحد أهم وأشهر الأندية المصرية والإفريقية والعربية) بعد انتخابات مجلس الإدارة الجديد التي أجريت أمس الخميس.

وحصل الخطيب على 20 ألف و956 صوتًا، مقابل 13 ألفا و182 لمنافسه رئيس النادي السابق محمود طاهر، ومحمد ثاب 30 صوتًا وإلهامي عجينة 27 صوتًا.

ومنصب النائب، حسمه العامري فاروق، وفاز بمنصب أمين الصندوق خالد الدرندلي.

وفاز 9 أعضاء بعضوية المجلس، وهم خالد مرتجي ومحمد الدماطي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين ومهند مجدي.

محمود الخطيب (62 عامًا)، أشهر من قاد هجوم الأهلي في الفترة بين عامي 1972-1988، واشتهر بلقب (بيبو)، وحمل القميص رقم 10، وسجل أكثر من 108 أهداف، وخاض 170 مباراة دولية مع المنتخب المصري وأحرز 83 هدفًا.

وتولى الخطيب منصب نائب رئيس النادي في المجلس قبل السابق الذي كان يرأسه حسن حمدي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام