أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آبل تحصل على براءة اختراع هاتف ذكي قابل للطي

تكنولوجيا | 2017-11-29 10:00:04
آبل تحصل على براءة اختراع هاتف ذكي قابل للطي
   أرشيف
البوابة العربية للأخبار التقنية
حصلت شركة آبل على حقوق براءة اختراع هاتف ذكي قابل للطي، مما يشير إلى أن الشركة تفكر، كما منافستها الأبرز سامسونج، في إطلاق جهاز مع هذه الميزة الثورية.

وأظهر مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية أن آبل تقدمت للحصول على حقوق براءة اختراع هاتف قابل للطي في 22 أيلول/سبتمبر 2016، والتي تصف جهازًا مع "شاشة مرنة" يمكن أن تُطوى.

يُشار إلى أن آبل ليست وحيدة في السعي وراء تطوير هاتف ذكي قابل للطي، إذ أعلنت منافستها الكورية الجنوبية سامسونج في شهر أيلول/سبتمبر الماضي رسميًا، وذلك قبل أن تعلن آبل عن هاتف الأحدث آيفون 10 بساعات، أنها تعتزم إطلاق هاتف ذكي قابل للطي خلال عام 2018.

بالإضافة إلى سامسونج، أعلنت شركة "زد تي إي" ZTE الصينية في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن إطلاق هاتف ذكي قابل للطي، إذ يمتاز الجهاز، الذي يحمل اسم "أكسون إم" Axon M، بأنه يأتي مع شاشتين.

ووفقًا لبراءة آبل، يمكن أن تُشكَّل طبقة الدعم الخاصة بالجهاز"من شكل سبائك الذاكرة أو معدن غير متبلور، كما يمكن أن يأتي مع فتحات لتسهيل الانحناء".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس