أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سامسونج" تعلن عن إطلاق نسخة باللون الأحمر من هاتف جالاكسي إس8

تكنولوجيا | 2017-11-28 12:02:21
"سامسونج" تعلن عن إطلاق نسخة باللون الأحمر من هاتف جالاكسي إس8
   النسخة الحمراء الجديدة من جالاكسي إس8
البوابة العربية للأخبار التقنية
أعلنت شركة سامسونج اليوم الثلاثاء عن إطلاق نسخة باللون الأحمر من هاتفها الذكي جالاكسي إس8، ليرتفع عدد الألوان التي يتوفر فيها هاتف الشركة الرائد للعام الحالي إلى ستة.

وقالت عملاق الإلكترونيات الاستهلاكية الكورية الجنوبية في بيان إن النسخة الحمراء الجديدة من جالاكسي إس8 سوف تُطرح اعتبارًا من اليوم في كوريا الجنوبية، على أن يتم طرحها في أسواق مختارة لاحقًا.

وأضافت سامسونج: "يبرز اللون الجديد الفاخر أناقة زجاج جالاكسي إس8 المذهل وشكله المعدني، مما يخلق جمالية سلسة ونقية من شأنها أن تتجاوب مع مجموعة واسعة من الأذواق".

وبالإضافة إلى التصميم الأنيق وعديم الحواف، يتميز هاتف جالاكسي إس8، الذي أعلنت عنه شركة سامسونج نهاية شهر آذار/مارس الماضي، بمجموعة من التقنيات المتطورة التي تعزز تجربة المستخدم، وفق ما قالت الشركة.

يُذكر أن جالاكسي إس8 يتوفر أيضًا بالألوان: الأسود، والرمادي، والأزرق، والفضي، والذهبي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان