أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سان جيرمان يعزز صدارته في الدوري الفرنسي

العالم | 2017-11-27 10:31:36
سان جيرمان يعزز صدارته في الدوري الفرنسي
   رفع الفوز رصيد "باريس سان جيرمان" إلى 38 نقطة
رويترز
سجل "إدينسون كافاني" مهاجم "باريس سان جيرمان" هدفا في الشوط الأول وأضاف "نيمار" هدفا ثانيا من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليفوز متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم 2-1 على مستضيفه "موناكو" حامل اللقب ويوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى تسع نقاط أمس الأحد. 

وافتتح "كافاني" التسجيل في الدقيقة 19 بعد تمريرة ذكية من "أدريان رابيو" داخل منطقة الجزاء إلى "يوليان دراكسلر" الذي أرسل الكرة إلى مهاجم أوروجواي ليسجل هدفه 16 في الدوري هذا الموسم.

وتأخر "موناكو" بهدفين عندما ارتكب "المامي توري" مخالفة ضد "نيمار" وسجل المهاجم البرازيلي بهدوء من نقطة الجزاء في الدقيقة 52 قبل أن يقلص "جواو موتينيو" الفارق من ركلة حرة أبدلت اتجاهها. 

ورفع الفوز رصيد "باريس سان جيرمان" إلى 38 نقطة من 14 مباراة متفوقا على "اولمبيك ليون" الذي سحق "نيس" 5 -صفر ليقفز للمركز الثاني بفارق الأهداف عن "موناكو" 29 نقطة، بينما يأتي "اولمبيك مرسيليا" رابعا ولديه 28 نقطة بعد تغلبه 1-صفر بملعبه على "جانجون".

واستخدم موناكو ثلاثة مدافعين في محاولة لاحتواء خطورة الثلاثي الهجومي المكون من "كافاني" و"نيمار" و"كيليان مبابي" لكن باريس سان جيرمان لم يهدر الكثير من الوقت في العثور على مساحات على الأطراف من أجل شن هجماته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا