أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صعود 12 ناديا إلى الدرجة الأولى في ختام الدوري التصنيفي شمال حمص

من سوريا | 2017-11-26 11:17:05
صعود 12 ناديا إلى الدرجة الأولى في ختام الدوري التصنيفي شمال حمص
   انطلق الدوري في 10 من آب/أغسطس الماضي - زمان الوصل
ريف حمص - زمان الوصل
اختتمت مباريات الدوري التصنيفي في ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي أمس.

وقال مسؤول الألعاب الخاصة في الهيئة الفرعية للرياضية والشباب في حمص لـ"زمان الوصل"، إنّ 23 نادياً من بلدات ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي، شاركوا بالدوري، تأهل منهم 12 نادياً إلى الدرجة الأولى و11 نادياً إلى الدرجة الثانية، وهناك 8 أندية انضمت مؤخرا للهيئة، سيتم تصنيفها درجة ثالثة، لافتاً إلى أن أربعة أندية (تلذهب، تلبيسة، البرج، وغرناطة) صعدت، أمس السبت، إلى الدرجة الأولى ضمن مبارات الملحق.

وأكد مسؤول الألعاب الخاصة، أن الهدف من الدوري، الذي انطلق في 10 من آب/أغسطس الماضي، إعادة الروح الرياضية إلى المناطق المحررة بحمص، متمنياً من الهئيات الدولية والمنظمات المدنية دعم أندية المناطق المحررة بشمال حمص وجنوب حماة. 
وتوقع مسؤول الألعاب الخاصة، أن ينطلق أول دوري للدرجة الأول مطلع الربيع القادم، في حال الحصول على دعم مالي، وتوفير مستلزمات اللاعبين.

من جانبه قال "فؤاد أبو أحمد" -رئيس نادي "تلذهب"، الذي تأهل أمس إلى الدرجة الأولى ضمن آخر مبارات الملحق، الذي استمر قرابة 100 يوم، قال: "أظهر الدوري التصنيفي مواهب رياضية جيدة على مستوى الريف الشمالي رغم الغياب الكلي للدعم المادي".

وفيما يلي الأندية التي تأهلت للدرجتين الأولى والثانية:
*أندية الدرجة الأولى 
1-نادي تلدو
2-نادي كفرلاها
3-نادي عقرب
4-نادي تلذهب
5-نادي البرج
6-نادي تلبيسة
7-نادي تيرمعلة
8-نادي الغنطو
9-نادي ديرفول
10-نادي غرناطة
11-نادي الدفاع المدني
12-نادي الرستن.

*أندية الدرجة الثانية 
1-نادي الأهلي
2- نادي طلف
3-نادي الطيبة
4- نادي الدار الكبيرة 
5-نادي المكرمية 
6-نادي الفرحانية
7-نادي هبوب الريح
8-نادي صقور العاصي
9-نادي عز الدين
10-نادي البراء
11-نادي الزعفرانة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفرض حظراً للتجوال في "جرابلس"      ترامب يشكر السعودية على خفض أسعار النفط      روسيا تنتقد فرض واشنطن عقوبات على شركات وشخصيات روسية      مشرعون أمريكيون يطالبون بعقوبات "جدية" ضد السعودية      أخطر من الاحتلال العسكري.. الإسلامي السوري يؤكد نشاط إيران التشييعي في شرق سوريا      كندا: لا نعتبر أن قضية خاشقجي انتهت      ميركل: اتفاق الأمم المتحدة بشأن المهاجرين في مصلحة ألمانيا      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية