أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"فيفا" يكشف قائمة الأساطير المشاركين في قرعة مونديال روسيا 2018

العالم | 2017-11-22 11:57:32
"فيفا" يكشف قائمة الأساطير المشاركين في قرعة مونديال روسيا 2018
   ستجرى في الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل
الأناضول
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، النقاب عن قائمة المشاركين في حفل قرعة كأس العالم، التي ستقام في روسيا 2018، والتي ستجرى في الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل. 

ووفقًا لموقع "فيفا" الالكتروني، فإن القائمة ضمت كل من الفرنسي لوران بلان، والإنجليزي جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والأورغوياني دييغو فورلان، والأرجنتيني دييغو مارادونا والإسباني كارليس بويول كمساعدين إلى جانب الإنجليزي جاري لينيكر، الذي سيقود الحفل بمساعدة ماريا كوماندنايا في قصر الكرملين في موسكو إلى جانب الألماني ميروسلاف كلوزه. 

وقال السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي للعبة:" تشكّل القرعة النهائية حدثاً مرتقباً جداً بالنسبة لجميع عشاق كرة القدم لأسباب بديهية، ولكنها أيضاً لحظة سحرية لأنها تعطينا فكرة عن المشاعر الجيّاشة التي سنعيشها بالتأكيد خلال نهائيات كأس العالم، كما أنها فرصة لتسليط الضوء على أولئك الذين صنعوا التاريخ". 

وأضاف:" إنهم مجموعة رائعة من المساعدين وأنا مسرور بأن يكون لدينا أساطير فيفا ممثلين عن الدول التي فازت سابقاً بكأس العالم في حفل القرعة النهائية". 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح