أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مناصر للرئيس الأمريكي.. "ترامب" عندي أصدق من يسوع المسيح

دولي | 2017-11-21 15:40:01
مناصر للرئيس الأمريكي.. "ترامب" عندي أصدق من يسوع المسيح
   ترامب
زمان الوصل - ترجمة
يبدو أن عدوى تأليه الحكام وصلت إلى الولايات المتحدة في عهد "ترامب"، ولم تعد حكرا على شعوب العالم المحكومة بأنظمة الطغيان والتسلط.. هذا ما كشف عنه على الأقل برنامج بث على أشهر الشاشات الأمريكية (سي إن إن)، بمناسبة مرور عام على انتخاب "ترامب" رئيسا.

ففي فقرة تحت عنوان "نبض الناس" استضافت "سي إن إن" عددا من الذين صوتوا لترامب لتتحاور معهم، وعندما جاء دور أحدهم (يدعى مارك لي) ليتحدث، قال إن مصداقية "ترامب" لديه أعلى من مصداقية "يسوع" نفسه.

وقد عبر "لي" عن ذلك بمنتهى الصراحة وهو يؤكد ثقته العمياء بترامب، فقال: "إذا نزل يسوع المسيح عن الصليب وقال لي إن ترامب مع روسيا، فسأقول للمسيح: ثانية!، أنا بحاجة إلى التحقق من الرئيس (ترامب) إذا كان ذلك صحيحا".


وكان "ترامب" وما يزال يواجه اتهامات وشكوكا حول تواطئه مع روسيا في التلاعب بالانتخابات الأمريكية، لضمان فوزه بها في مواجهة منافسته الديمقراطية "هيلاري كلينتون"، وقد دأب "ترامب" وأنصاره على نفي تلك الاتهامات.

وحين سئل "لي" عن السبب الذي يجعله يثق بـ"ترامب" أكثر من أي أحد، بما في ذلك يسوع المسيح، أجاب "لي": "أؤمن به، إنه رجل جيد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات