أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غوارديولا: سنحاول الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

العالم | 2017-11-21 11:54:30
غوارديولا: سنحاول الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا
   الإسباني غوسيب غوارديولا
الأناضول
قال الإسباني غوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي إن فريقه سيحاول بشتى الطرق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في نسختها الحالية.

وفي مؤتمر صحفي، الإثنين، قال غوارديولا "دوري الأبطال منافسة رفيعة المستوى، سوف نسعى للمنافسة على لقب النسخة الحالية من البطولة القارية".

وأضاف " قمنا بالخطوة الأولى، لقد تأهلنا بالفعل، ولكن بالنسبة لقرعة دور الستة عشر لا تعرف ظروفها أبدًا، ولذلك من الأفضل أن تلعب مباراة العودة في ملعبك".

وأوضح غوارديولا "ليس لدينا قائمة كبيرة، لقد افتقدنا البلجيكي فينسنت كومباني في فترة التوقف الدولي، والآن نفقد جون ستونز".

وواصل المدرب الإسباني تصريحاته قائلًا "ليس من السهل أن تلعب 12 مباراة في فترة زمنية قصيرة".

ويستضيف مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء نظيره فينورد الهولندي في الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من البطولة القارية.

وحسم مانشستر سيتي بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي منذ الجولة الماضية، حيث أنه يتصدر الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن شاختار الأوكراني، فيما يحتل نابولي الإيطالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا فينورد بلا رصيد من النقاط.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام      المعارضة السودانية تستعد لمليونية أمام القيادة العامة      سوريا.. الإفراج عن رهينة إيطالي محتجز منذ 3 سنوات