أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نابولي في الصدارة والبطل يخسر بثلاثية في الدوري الإيطالي

العالم | 2017-11-20 10:26:11
نابولي في الصدارة والبطل يخسر بثلاثية في الدوري الإيطالي
   خسر "يوفنتوس" 3-2 أمام مستضيفه "سامبدوريا" - جيتي
رويترز
خسر "يوفنتوس" حامل لقب الدوري الإيطالي 3-2 أمام مستضيفه "سامبدوريا" أمس الأحد وحُرم "بنيفنتو" من تحقيق أول نقطة هذا الموسم بهزيمته 2-1 أمام "ساسولو" في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسجل "ماورو إيكاردي" هدفين بضربتي رأس في الشوط الثاني ليمنح "إنترناسيونالي" الفوز 2-صفر على "أتلانتا" ويتقدم إلى المركز الثاني على حساب "يوفنتوس" ويصبح على بعد نقطتين من "نابولي" المتصدر.

ورفع المهاجم الأرجنتيني رصيده إلى 13 هدفا في 13 مباراة.

وأنزل هدف الفوز الذي سجله "فيدريكو بيلوسو" لصالح "ساسولو" في الدقيقة 94، والذي جاء بعد دقائق من إهدار فريقه ركلة جزاء، الهزيمة 13 على التوالي بفريق الذيل "بنيفنتو".

وتأخر يوفنتوس 3-صفر أمام "سامبدوريا" قبل أن يجعل هدفان في الوقت المحتسب بدل الضائع سجلهما "جونزالو هيجوين" من ركلة جزاء و"باولو ديبالا" شكل النتيجة أفضل.

وأراح يوفنتوس حارسه "جيانلويجي بوفون" والمدافع أندريا "بارزالي" بعدما أكد الاثنان اعتزالهما اللعب الدولي بعد التعادل بدون أهداف مع السويد يوم الاثنين الماضي لتفشل إيطاليا في التأهل لكأس العالم.

ويتصدر نابولي، الذي فاز 2-1 على "ميلانو" يوم السبت، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة ويليه "إنترناسيونالي" ولديه 33 نقطة ولم يخسر الفريقان حتى الآن ثم يأتي "يوفنتوس" (31) وروما (30) ولاتسيو (28).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصين      غوغل تعلق بعض معاملاتها مع هواوي      ترامب: لا أريد الحرب ولن أسمح لإيران بامتلاك أسلحة نووية      على "خجل".. النظام يعترف ببيع مطار دمشق للروس وفوقه مطار حلب أيضا      قاعدة "حميميم" تتعرض لهجوم جديد      دموع الطيب تيزيني في عيون إعلام النظام      ابنة "طيب تيزيني" ترثيه.. رغم كل الانكسارات لم يفقد الأمل يوماً      طائرات روسيا ترتكب مجزرة في "كفرنبل"