أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بوثيقة حصلت عليها زمان الوصل ... وزير الكهرباء يعترف : استوردنا " سيارت اللكزس" بقيمة اكبر من قيمتها الفعلية ...!

اللكزس أجبرت المورد على تخفيض أسعاره .. فهل تعترف بذلك الرقابة المركزية

حصلت زمان الوصل على صورة طبق الأصل لكتاب مرسل من وزير الكهرباء المهندس أحمد العلي إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد ناجي عطري  يحمل الرقم /1082/ س خ بتاريخ 30/7/2007 , يبرر فيها وزير الكهرباء, استيراد وزارته لعدد من سيارات (اللكزس – تويوتا) الفارهة  , عن طريق شركة (سمنس) متعهد العقدين /365/ و /366/ لتوسيع محطتي الناصرية و زيزون , أكد فيه العلي أن توريد سيارتين سياحيتين و سيارتين حقليتين من نوع (لكزس) و بقيمة اكبر من قيمتها الفعلية أجبر الشركة الموردة على توريد باقي الآليات بأسعار متدنية لا تعكس قيمتها الحقيقة في السوق و ذلك للحفاظ على قيمة البند العقدي لهذه الآليات .....!

و ختم الوزير كتابه قائلاً : " يرجى التفضل بالاطلاع و إعلام الهيئة المركزية للرقابة و التفتيش لأخذ ذلك بعين الاعتبار إذا نسبتم ذلك ".....!

 

 

 

و ياتي هذا الكتاب اعترافاً من العلي بتوريد سيارات اللكزس بقيمة اكبر من قيمتها الفعلية معللاً انه بذلك أًجبرت الشركة الموردة على توريد باقي الآليات لمشروع الناصرو و زيزون بأسعار متدنية بحسب الوزير ....!

و كان قد اثير سابقاً موضوع استيراد وزارة الكهرباء لعدد من سيارات اللكزس بقيمة مرتفعة و دون حاجة ملحة و طلب  عدد من أعضاء مجلس الشعب من السيد وزير الكهرباء تقديم مبرر لذلك .....

زمان الوصل – دمشق
(164)    هل أعجبتك المقالة (151)

مواطن

2007-08-13

طبيعي هذا الاعتراف ما كلشي فليتو ..................!!.!.!.!..


مواطن

2007-08-13

طبيعي هذا الاعتراف ما كلشي فليتو ..................!!.!.!.!..


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي