أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال يحصل على تعويض بسبب إدعاءات بتناوله المنشطات

العالم | 2017-11-17 10:25:36
نادال يحصل على تعويض بسبب إدعاءات بتناوله المنشطات
   رفائيل نادال
رويترز
حصل رفائيل نادال المصنف الأول عالميا في التنس على تعويض يبلغ 12 ألف يورو (14 ألف دولار) بناء على حكم من محكمة فرنسية بعد اتهامات بتعاطيه المنشطات من وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة.

وقال نادال في العام الماضي إنه سيقاضي روزلين باشلو بعد تصريحاتها في مقابلة تلفزيونية أشارت خلالها إلى أنه تناول بعض المواد المحفزة للأداء في 2012.

ونفى اللاعب الإسباني، الذي انتهى موسمه يوم الاثنين الماضي بعد الهزيمة أمام ديفيد جوفين في البطولة الختامية لموسم الرجال، ارتكاب أي خطأ وأكد أنه سيتبرع بالمال لمنظمة فرنسية غير حكومية.

وقال اللاعب الحاصل على 16 لقبا في البطولات الأربع الكبرى في بيان "كما ترون في وسائل الإعلام فاليوم هو يوم سعيد بالنسبة لي ولفريقي ولجماهيري".

وأضاف "القضاء الفرنسي حكم لصالح مصداقيتي ونزاهتي كرياضي. أود توجيه الشكر لكل من وثق في".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزارة الإعلام تتهم القائمين على "دقيقة صمت" بــ"السرقة والإحتيال والتهريب"      عفواً سامي الخيمي..ثمة غالب ومغلوب... عدنان عبدالرزاق*      بلنسية ينتزع لقب كأس ملك إسبانيا من برشلونة      خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية