أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المليشيا ترد: لن نتراجع.. واشنطن تصنف مليشيا حاصرت حلب "منظمة إرهابية"

دولي | 2017-11-16 13:37:07
المليشيا ترد: لن نتراجع.. واشنطن تصنف مليشيا حاصرت حلب "منظمة إرهابية"
   أرشيف
زمان الوصل
أصدرت واحدة من المليشيات الطائفية الناشطة في سوريا بيانا استنكرت فيه تصنيفها من قبل الكونغرس الأمريكي تحت بند "المنظمات الإرهابية".

وقالت مليشيا "النجباء" في بيانها: "إنه لشرف عظيم أن تكون حركة النجباء، ذراعا من أذرع المقاومة الإسلامية الضاربة باسم الله كل قوى الباطل والاستكبار والظلم والإرهاب، وأن تكون عنوانا كبيرا لمشروع أمريكي عدواني...لمحاربة وحظر وحصار الحركة والحد من نشاطها ونفوذها في المنطقة خلال تسعين يوماً لننضّمَ إلى الجمهورية الإسلامية في إيران وحزب الله والفصائل المجاهدة في قائمة أعداء الطاغوت الأكبر و حليفها الكيان الصهيوني".

وتابع بيان المليشيا: "في خضم حملتهم المسعورة في تصفية القوى المقاومة... جاء مشروع الولايات المتحدة عبر سلطتها التشريعية (الكونغرس) لتجريم حركة النجباء لدورها البطولي والإنساني والمشرف في العراق حيث مقاومة الاحتلال الأمريكي ومن بعدها مجاميعه الداعشية التي تخوض حربا بالوكالة عن الكيان الصهيوني وأمريكا، وكذلك في سوريا في القضاء على نفوذ عصابات داعش وجبهة النصرة وباقي الفصائل الوهابية الإرهابية المدعومة من قبل أمريكا وإسرائيل وحلفائهم، مما زاد من قوة الحركة وزاد من دائرة نفوذها وتأثيرها".

وزعمت مليشيا "النجباء" أنها كانت "ولا زالت تستنهض عزائم العرب والمسلمين نحو الحرية والعزة والكرامة"، معلنة أنها ستبقى على مواقفها و"لن نتراجع ونقدم في سبيل ذلك الشهيد تلو الشهيد وإن شابت الرؤوس واحدودبت القامات و جاعت البطون".

وتعد "النجباء" من أبرز العصابات التي استعان بها نظام بشار الأسد لمحاربة السوريين وقتلهم، بأوامر وتسليح وتمويل مباشر من إيران، ولهذه المليشيا فرع ثابت في سوريا ومقرات كثيرة، وهي ترفع شعار زعيمها "أكرم الكعبي" الذي يقول فيه: من غير المنطقي أن نحارب الإرهاب في العراق ونتركه يرتب أوراقه في سوريا".

وأعلن الكونغرس مليشيا "النجباء" جماعة إرهابية، ملزما الرئيس الأمريكي بفرض عقوبات عليها مع الشخصيات الأجنبية المسؤولة أو المرتبطة بها خلال فترة لا تزيد عن 90 يوما.

جاء ذلك في سياق قانون لفرض الحظر على عملاء إيران في المنطقة خلال عام 2017، ورد خلاله أن التدريب والميزانية والتسليح الذي تحصل عليه "النجباء"، يتم تأمينه من قبل فيلق القدس والحرس الثوري الإيراني، وأن مليشيا "حزب الله" في لبنان تؤدي مهمة الاستشارة والتدريب لـ"النجباء".

ونوه الكونغرس بأن "النجباء" أوفدت مرتزقة إلى سوريا للدفاع عن نظام بشار الأسد، ومن ضمن العمليات التي قامت بها في سوريا محاصرة مدينة حلب، لافتا إلى أن زعيم المليشيا (الكعبي) وباقي قيادات الحشد الشعبي يأتمرون بأوامر المرشد الأعلى في إيران.
ss
2017-11-16
ما في غيرك حثالة مثل صدام يرغب الديكتاتور بشار بحفل يكون نجمه فيجمع كومبارس القومية و يدفع لهم تذاكر سفر و مصروف جيب ٢٠٠٠ دولار ليحضروا و يهللوا له
ss
2017-11-16
ما في غيرك حثالة مثل صدام يرغب الديكتاتور بشار بحفل يكون نجمه فيجمع كومبارس القومية و يدفع لهم تذاكر سفر و مصروف جيب ٢٠٠٠ دولار ليحضروا و يهللوا له
الميليشيات ترد ؟؟؟؟؟؟؟؟
2017-11-16
هذة الفقاعات النتنة يجب تفجير وتفكيك هيكلها من الداخل - يجب تعريتهم بدءا بمؤسسهم الملعون المقبور الخميني الهندوسي ومن بعده المجوسي المدعو خامنئ وبوقه حسن الزمير - هؤلاء لا لغة معهم غير النعال والدعس على رؤوسهم المليئة بالافكار الارهابية والخزعبلات الشيطانية واقسم بالله انهم لا ينتمون الى للاسلام الا بالاسم فقط انهم من دين اخر لا يعرفون غير لغة الدعس بالاحذية ويكفي ان تنظروا الى ما حلت من ويلات بالمنطقة منذ غزو العراق الى اليوم .
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين      "سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى      درعا.. إطلاق سراح العشرات من سجون الأسد      وصفت الأوضاع بـ"المأساوية".. الأمم المتحدة: 11 مليون سوري بحاجة إلى المساعدة      مقتل 3 متظاهرين عراقيين وإصابة العشرات وسط بغداد