أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدنمارك تحجز آخر البطاقات الأوروبية إلى نهائيات كأس العالم

العالم | 2017-11-15 09:45:05
الدنمارك تحجز آخر البطاقات الأوروبية إلى نهائيات كأس العالم
   من المباراة - وكالات
وكالات
حجزت الدنمارك مساء أمس الثلاثاء بطاقة التأهل الأخيرة عن أوروبا إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بفوزها على ايرلندا بخمسة أهداف مقابل هدف. 

وتأخرت الدنمارك بهدف مبكر من ضربة رأس من "شين دافي" لكنها سيطرت سريعا على المباراة وهزت الشباك بهدفين متتاليين الأول عندما سدد "اندرياس كريستينسن " كرة بعد نصف ساعة اصطدمت بالقائم ولمست "سيروس كريستي" إلى داخل الشباك.

وتبع ذلك الهدف الثاني من "اريكسن" الذي ضمن الفوز بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 64 قبل أن يكمل ثلاثيته بعد خطأ دفاعي بعد ذلك بعشر دقائق.

وأضاف "نيكلاس بندتنر" الهدف الخامس من ركلة جزاء قرب النهاية لتصل الدنمارك للمرة الخامسة إلى نهائيات كأس العالم بعدما تعادلت بدون أهداف في الذهاب.

وقال مدرب ايرلندا "مارتن اونيل" "كلنا خسرنا في النهاية لا شك في ذلك... الأهداف كانت بسهولة تامة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع