أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدنمارك تحجز آخر البطاقات الأوروبية إلى نهائيات كأس العالم

العالم | 2017-11-15 09:45:05
الدنمارك تحجز آخر البطاقات الأوروبية إلى نهائيات كأس العالم
   من المباراة - وكالات
حجزت الدنمارك مساء أمس الثلاثاء بطاقة التأهل الأخيرة عن أوروبا إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بفوزها على ايرلندا بخمسة أهداف مقابل هدف. 

وتأخرت الدنمارك بهدف مبكر من ضربة رأس من "شين دافي" لكنها سيطرت سريعا على المباراة وهزت الشباك بهدفين متتاليين الأول عندما سدد "اندرياس كريستينسن " كرة بعد نصف ساعة اصطدمت بالقائم ولمست "سيروس كريستي" إلى داخل الشباك.

وتبع ذلك الهدف الثاني من "اريكسن" الذي ضمن الفوز بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 64 قبل أن يكمل ثلاثيته بعد خطأ دفاعي بعد ذلك بعشر دقائق.

وأضاف "نيكلاس بندتنر" الهدف الخامس من ركلة جزاء قرب النهاية لتصل الدنمارك للمرة الخامسة إلى نهائيات كأس العالم بعدما تعادلت بدون أهداف في الذهاب.

وقال مدرب ايرلندا "مارتن اونيل" "كلنا خسرنا في النهاية لا شك في ذلك... الأهداف كانت بسهولة تامة".
وكالات
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3482
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل نحن إرهابيون حقا؟.. فؤاد حميرة*      غموض حول حياة الداعية "سلمان العودة" وعائلته لا تعرف عنه شيئا      وكالة: شخصيات معارضة زارت موسكو سرا وترجيح بتأجيل موعد "سوتشي"      طريق آخر للخروج من جنوب دمشق والمقابل 4 آلاف دولار      العثور على جثث 6 سوريين في لبنان      الاتحاد الأوروبي: شركات التواصل الاجتماعي سرعت من حذف خطابات الكراهية      فحص 14 ألف عينة للمنشطات قبل الأولمبياد الشتوي      رئيسة وزراء نيوزيلندا تعلن حملها في طفلها الأول