أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدنمارك تحجز آخر البطاقات الأوروبية إلى نهائيات كأس العالم

العالم | 2017-11-15 09:45:05
الدنمارك تحجز آخر البطاقات الأوروبية إلى نهائيات كأس العالم
   من المباراة - وكالات
وكالات
حجزت الدنمارك مساء أمس الثلاثاء بطاقة التأهل الأخيرة عن أوروبا إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بفوزها على ايرلندا بخمسة أهداف مقابل هدف. 

وتأخرت الدنمارك بهدف مبكر من ضربة رأس من "شين دافي" لكنها سيطرت سريعا على المباراة وهزت الشباك بهدفين متتاليين الأول عندما سدد "اندرياس كريستينسن " كرة بعد نصف ساعة اصطدمت بالقائم ولمست "سيروس كريستي" إلى داخل الشباك.

وتبع ذلك الهدف الثاني من "اريكسن" الذي ضمن الفوز بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 64 قبل أن يكمل ثلاثيته بعد خطأ دفاعي بعد ذلك بعشر دقائق.

وأضاف "نيكلاس بندتنر" الهدف الخامس من ركلة جزاء قرب النهاية لتصل الدنمارك للمرة الخامسة إلى نهائيات كأس العالم بعدما تعادلت بدون أهداف في الذهاب.

وقال مدرب ايرلندا "مارتن اونيل" "كلنا خسرنا في النهاية لا شك في ذلك... الأهداف كانت بسهولة تامة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جثث جديدة لضحايا معركة الرقة      غوتيريش يحض على دعم جهود الأمم المتحدة ومصر للتوصل الى تهدئة في غزة      أردوغان يشكر قطر أميرا وشعبا لوقوفهم إلى جانب تركيا      دورة سينسيناتي: خروج زفيريف من الدور الثاني      المعاقون الأربعة وأم أمين.. عائلة تبحث عن كرسي الأمل      تركيا.. انخفاض الدولار الأمريكي نحو 6 في المئة مقابل الليرة      أمير قطر: نقف إلى جانب الأشقاء في تركيا      مويا أكبر تمساح في الأسر يتمتع بصحة جيدة رغم تخطيه الثمانين