أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدنمارك تحجز آخر البطاقات الأوروبية إلى نهائيات كأس العالم

العالم | 2017-11-15 09:45:05
الدنمارك تحجز آخر البطاقات الأوروبية إلى نهائيات كأس العالم
   من المباراة - وكالات
وكالات
حجزت الدنمارك مساء أمس الثلاثاء بطاقة التأهل الأخيرة عن أوروبا إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بفوزها على ايرلندا بخمسة أهداف مقابل هدف. 

وتأخرت الدنمارك بهدف مبكر من ضربة رأس من "شين دافي" لكنها سيطرت سريعا على المباراة وهزت الشباك بهدفين متتاليين الأول عندما سدد "اندرياس كريستينسن " كرة بعد نصف ساعة اصطدمت بالقائم ولمست "سيروس كريستي" إلى داخل الشباك.

وتبع ذلك الهدف الثاني من "اريكسن" الذي ضمن الفوز بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 64 قبل أن يكمل ثلاثيته بعد خطأ دفاعي بعد ذلك بعشر دقائق.

وأضاف "نيكلاس بندتنر" الهدف الخامس من ركلة جزاء قرب النهاية لتصل الدنمارك للمرة الخامسة إلى نهائيات كأس العالم بعدما تعادلت بدون أهداف في الذهاب.

وقال مدرب ايرلندا "مارتن اونيل" "كلنا خسرنا في النهاية لا شك في ذلك... الأهداف كانت بسهولة تامة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"