أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

للمرة الأولى.. مسؤول تركي يزور إدلب

محلي | 2017-11-15 03:27:02
للمرة الأولى.. مسؤول تركي يزور إدلب
   من زيارة الوفد التركي - زمان الوصل
زار معاون والي محافظة "هاتاي" جنوب تركيا محمد إريش، مدينة إدلب يوم الثلاثاء، برفقة عدد من الشخصيات، وتجول في عدة مراكز ضمن المحافظة.

ورافقه من الجانب السوري كل من مدير معبر "باب الهوى" "ساجد أبو فراس" ومدير صحة إدلب "منذر خليل".

وقال "خليل" لمراسل "زمان الوصل" إن الاجتماع بين الوفد التركي ومديرية صحة إدلب تطرق إلى الواقع الصحي في المنطقة الشمالية وسبل التعاون بين الطرفين من أجل تذليل العقبات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في المحافظة.

وزار الوفد التركي دائرة الرقابة الدوائية للاطلاع على الجهود المبذولة من أجل ضمان جودة الأدوية المتداولة في المناطق المحررة.

وشملت زيارة معاون الوالي بعض المدارس والمشافي في المدينة وجامعة إدلب، واطلع على سير العمل فيها ومستوى تقديم الخدمات والتسهيلات المقدمة من قبل الكوادر العاملة في تلك المنشآت.

وتعد الزيارة الأولى من نوعها لمسؤول تركي داخل الأراضي المحررة في محافظة إدلب.
زمان الوصل - خاص
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1015
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الاتحاد الأوروبي: العقوبات على نظام الأسد لن ترفع قبل تحقيق الانتقال السياسي      بمشاركة فصائل سورية.. عملية عسكرية تركية في "عفرين" و"منبج"      أم وستة أطفال ضحايا مجزرة لطيران النظام بريف إدلب      "زمان الوصل" تكشف تفاصيل تشكيل القوة الأمريكية الجديدة      أنا لا أعرف إذاً أنا سوري.. حسين الزعبي*      العثور على 13 شقيقا وشقيقة مكبلين في منزلهم ويتضورون جوعا      تركيا: على واشنطن والغرب أن يكونوا صريحيين.."هل يريدون تقسيم سوريا"؟      ديوكوفيتش يتأهل للدور الثاني في بطولة استراليا