أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ناشطون من "الأتارب" يتهمون "الهيئة" بتفريق مظاهرة بالرصاص

محلي | 2017-11-14 19:41:56
ناشطون من "الأتارب" يتهمون "الهيئة" بتفريق مظاهرة بالرصاص
   عناصر "تحرير الشام" استهدفوا بالرصاص الحي المظاهرة - ناشطون
أصيب مدنيون في مدينة "الأتارب" غرب حلب، برصاص عناصر يتبعون لـ"هيئة تحرير الشام" عصر اليوم الثلاثاء، خلال مشاركتهم بمظاهرة نددت بالاقتتال الحاصل بين الأخيرة من جهة، وفصيل "حركة نور الدين الزنكي" من جهة أخرى.

وقال ناشطون، إن عناصر "تحرير الشام" استهدفوا بالرصاص الحي مظاهرة نددت بالاقتتال الحاصل في عدة قرى وبلدات محيطة، وطالبوا خلالها بتحييد المدينة ومنع مرور الأرتال العسكرية التابعة لأي طرف من أطراف الاقتتال.

وشارك بالمظاهرة أهالي المدينة التي شهدت أمس مجزرة مروعة راح ضحيتها أكثر من 50 شخصا جلهم من المدنيين، نتيجة قصف جوي روسي.

وقال أحد شهود العيان لـ "زمان الوصل" إن المتظاهرين توجهوا خلال مظاهرتهم نحو المدخل الشرقي لمدينة "الأتارب" حيث يتواجد حاجز لـ"هيئة تحرير الشام" على بعد أكثر من كيلو متر عن المدينة.

وأضاف "ما إن وصلت المظاهرة إلى الحاجز حتى فتح عناصر الهيئة النار بشكل عشوائي نحو المتظاهرين، ما أدى لإصابة عدد من المشاركين بينهم قاسم عبيد".

وأشار المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إلى أن أبناء المدينة اضطروا لإطلاق النار في الهواء بأسلحتهم الشخصية لإجبار عناصر الحاجز على الانسحاب وحماية المتظاهرين.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7228
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اجتماع "طارئ" لوزراء الخارجية العرب يبحث التدخلات الإيرانية      بعد مساجلة إيرانية فرنسية.. ماكرون وترامب يتفقان على ضرورة مواجهة حزب الله وطهران      قتلى وجرحى في "دوما" جراء قصفها بالصواريخ العنقودية      "دينا" الأمريكية من أصل مصري.. سلاح "إيفانكا" السري في الشرق الأوسط      تحضيرا لقمة "سوتشي".. اجتماع وزاري ثلاثي في تركيا      الانتحار في أمريكا.. ظاهرة تتزايد بين المراهقين      وزير إعلام الأسد: نحن نتسول لباس المذيعات      تقرير: النساء أفضل من الرجال في مجال التقنية