أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حصيلة مجزرة "الأتارب" ترتفع إلى أكثر من 100 قتيل وجريح

محلي | 2017-11-13 22:02:13
حصيلة مجزرة "الأتارب" ترتفع إلى أكثر من 100 قتيل وجريح
   من المجزرة - جيتي
ارتفعت حصيلة ضحايا المجزرة التي ارتكبها الطيران الروسي في "الأتارب" بريف حلب عصر اليوم الاثنين، إلى 43 شخصا جُلهم من المدنيين وأكثر من 60 جريحا.

ورجح مصدر طبي في المنطقة لـ"زمان الوصل" ارتفاع عدد الضحايا إلى أكثر من ذلك نتيجة وجود حالات حرجة تم تحويلها إلى المشافي التركية عبر معبر "باب الهوى" الحدودي.

وأشار المصدر إلى وجود أكثر من 6 حالات بتر أطراف من بين المصابين الذين تم توزيعهم على المشافي في ريفي حلب وإدلب.

وتعتبر مدينة "الأتارب" مركزاً رئيسياً للعمل المدني وتضم عدة مؤسسات تنموية وإغاثية، وهي المدينة الوحيدة المستقلة إداريا ولا تتبع لسلطة أي فصيل عسكري ولا يوجد فيها أي مقر للمقاومة السورية.

وكانت الهيئة العامة الثورية في مدينة "الأتارب" أعلنت مطلع شهر آب أغسطس الماضي أن مدينة "الأتارب" مستقلة إدارياً وقضائياً ولا تتبع لأي فصيل عسكري.

وحسب شهادات من المنطقة، فقد تعرضت "الأتارب" بُعيد الساعة الثانية من عصر اليوم إلى 3 غارات من الطيران الحربي الروسي، استهدفت السوق الرئيس للمدينة، ما أسفر عن سقوط عشرات الجرحى والمصابين وتدمير شبه كامل للسوق الذي يضم نحو 100 محل تجاري.
وما تزال فرق الدفاع المدني تكافح للبحث بين الأنقاض عن ناجين، وانتشال الضحايا والمصابين من تحت الركام.
زمان الوصل
الهاشمي
2017-11-13
رجعت مرة اخرى الكلاب الروسية البشرية السائبة الى قتل الاطفال والنساء والمدنيين العزل بعدما صرحوا بالامس ان المسئلة في سوريا لا تحل بالوسائل العسكرية - انها وسائل ضغط لتركيع القوى المناهضة بالقبول والرضوخ لشروطهم في المؤتمرات االهزيلة القادمة - ايها الاوباش لن ولن تركعوا شعبا قال لا لحكم ال الوحش ولا للروس و المجوس ولا للارهابيين السفلة المنحطين من الذين يخطفون الانتصارات الانية الوهمية على حساب المدنيين العزل - الطوفان قادم ولا ملجأ لكم غير القبور - تفووووووووووووو عليكم يا ابشع مخلوقات الله ايها الزنماء اللئماء.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4092
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اجتماع "طارئ" لوزراء الخارجية العرب يبحث التدخلات الإيرانية      بعد مساجلة إيرانية فرنسية.. ماكرون وترامب يتفقان على ضرورة مواجهة حزب الله وطهران      قتلى وجرحى في "دوما" جراء قصفها بالصواريخ العنقودية      "دينا" الأمريكية من أصل مصري.. سلاح "إيفانكا" السري في الشرق الأوسط      تحضيرا لقمة "سوتشي".. اجتماع وزاري ثلاثي في تركيا      الانتحار في أمريكا.. ظاهرة تتزايد بين المراهقين      وزير إعلام الأسد: نحن نتسول لباس المذيعات      تقرير: النساء أفضل من الرجال في مجال التقنية