أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محمد صلاح بعد تأهل تونس والمغرب.. مونديال روسيا بنكهة عربية

رياضة | 2017-11-11 23:52:36
محمد صلاح بعد تأهل تونس والمغرب.. مونديال روسيا بنكهة عربية
   صلاح
الأناضول
قال المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إن مونديال روسيا لكرة القدم 2018 أصبح بنكهة عربية بعد تأهل أربع منتخبات عربية إلى العرس العالمي.

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مساء السبت، قال صلاح "كأس العالم بنكهة عربية مصر والسعودية والمغرب وتونس مبروك علينا جميعًا".

ولأول مرة في التاريخ، نجحت 4 منتخبات عربية في التواجد ببطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك عبر التأهل لفعاليات النسخة المقبلة التي ستقام في روسيا 2018.

ولم تشهد بطولة كأس العالم منذ انطلاقها عام 1930 تواجد 4 منتخبات عربية حيث كان أقصى عدد للعرب في المونديال ثلاثة وكان ذلك في نسختي 1986 و1998.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جثث جديدة لضحايا معركة الرقة      غوتيريش يحض على دعم جهود الأمم المتحدة ومصر للتوصل الى تهدئة في غزة      أردوغان يشكر قطر أميرا وشعبا لوقوفهم إلى جانب تركيا      دورة سينسيناتي: خروج زفيريف من الدور الثاني      المعاقون الأربعة وأم أمين.. عائلة تبحث عن كرسي الأمل      تركيا.. انخفاض الدولار الأمريكي نحو 6 في المئة مقابل الليرة      أمير قطر: نقف إلى جانب الأشقاء في تركيا      مويا أكبر تمساح في الأسر يتمتع بصحة جيدة رغم تخطيه الثمانين