أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محمد صلاح بعد تأهل تونس والمغرب.. مونديال روسيا بنكهة عربية

رياضة | 2017-11-11 23:52:36
محمد صلاح بعد تأهل تونس والمغرب.. مونديال روسيا بنكهة عربية
   صلاح
الأناضول
قال المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إن مونديال روسيا لكرة القدم 2018 أصبح بنكهة عربية بعد تأهل أربع منتخبات عربية إلى العرس العالمي.

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مساء السبت، قال صلاح "كأس العالم بنكهة عربية مصر والسعودية والمغرب وتونس مبروك علينا جميعًا".

ولأول مرة في التاريخ، نجحت 4 منتخبات عربية في التواجد ببطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك عبر التأهل لفعاليات النسخة المقبلة التي ستقام في روسيا 2018.

ولم تشهد بطولة كأس العالم منذ انطلاقها عام 1930 تواجد 4 منتخبات عربية حيث كان أقصى عدد للعرب في المونديال ثلاثة وكان ذلك في نسختي 1986 و1998.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8215
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان... القاصر الحاقد.. ناصر علي*      مورينيو سعيد ما حققه مع يونايتد      أهالي تادف يرفضون عرضا تركياً.. لن نعود إلى مدينتنا الواقعة تحت ظل الإجرام والاحتلال الروسي      الشرطة العسكرية الروسية تسير دوريات في قرى القلمون الشرقي      "ثوار سوريا" يشيد باستقالات أعضاء من الائتلاف ويدعو لمؤتمر وطني سوري جامع      موسكو تعلن اعتزامها تسليم الأسد أنظمة دفاعات جوية جديدة قريبا      انفجار مستودع أسلحة لـ"الاتحاد الديمقراطي" بالقامشلي      ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال