أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محمد صلاح بعد تأهل تونس والمغرب.. مونديال روسيا بنكهة عربية

رياضة | 2017-11-11 23:52:36
محمد صلاح بعد تأهل تونس والمغرب.. مونديال روسيا بنكهة عربية
   صلاح
الأناضول
قال المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إن مونديال روسيا لكرة القدم 2018 أصبح بنكهة عربية بعد تأهل أربع منتخبات عربية إلى العرس العالمي.

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مساء السبت، قال صلاح "كأس العالم بنكهة عربية مصر والسعودية والمغرب وتونس مبروك علينا جميعًا".

ولأول مرة في التاريخ، نجحت 4 منتخبات عربية في التواجد ببطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك عبر التأهل لفعاليات النسخة المقبلة التي ستقام في روسيا 2018.

ولم تشهد بطولة كأس العالم منذ انطلاقها عام 1930 تواجد 4 منتخبات عربية حيث كان أقصى عدد للعرب في المونديال ثلاثة وكان ذلك في نسختي 1986 و1998.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مختطفات السويداء واعتراف بشار الأسد... ماهر شرف الدين*      تقرير..نظام الأسد وحكومة الأردن مسؤولان عن معاناة "الركبان"      فنان سوري يروي تجربته في العزف وصناعة الأعواد داخل سجن "صيدنايا"      علي مملوك ينتقي ضباط "المصالحات" و"زمان الوصل" تكشف مهامهم      بريطانيا.. الحكومة توافق على مسودة اتفاق الخروج الأوروبي      السائح بـ 10 براميل نفط..!      عملة بيتكوين الرقمية تهبط لأدنى مستوى في عام      "الصحة العالمية": نصف مليون مريض بالسكري في اليمن