أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محمد صلاح بعد تأهل تونس والمغرب.. مونديال روسيا بنكهة عربية

رياضة | 2017-11-11 23:52:36
محمد صلاح بعد تأهل تونس والمغرب.. مونديال روسيا بنكهة عربية
   صلاح
قال المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إن مونديال روسيا لكرة القدم 2018 أصبح بنكهة عربية بعد تأهل أربع منتخبات عربية إلى العرس العالمي.

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مساء السبت، قال صلاح "كأس العالم بنكهة عربية مصر والسعودية والمغرب وتونس مبروك علينا جميعًا".

ولأول مرة في التاريخ، نجحت 4 منتخبات عربية في التواجد ببطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك عبر التأهل لفعاليات النسخة المقبلة التي ستقام في روسيا 2018.

ولم تشهد بطولة كأس العالم منذ انطلاقها عام 1930 تواجد 4 منتخبات عربية حيث كان أقصى عدد للعرب في المونديال ثلاثة وكان ذلك في نسختي 1986 و1998.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8441
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اجتماع "طارئ" لوزراء الخارجية العرب يبحث التدخلات الإيرانية      بعد مساجلة إيرانية فرنسية.. ماكرون وترامب يتفقان على ضرورة مواجهة حزب الله وطهران      قتلى وجرحى في "دوما" جراء قصفها بالصواريخ العنقودية      "دينا" الأمريكية من أصل مصري.. سلاح "إيفانكا" السري في الشرق الأوسط      تحضيرا لقمة "سوتشي".. اجتماع وزاري ثلاثي في تركيا      الانتحار في أمريكا.. ظاهرة تتزايد بين المراهقين      وزير إعلام الأسد: نحن نتسول لباس المذيعات      تقرير: النساء أفضل من الرجال في مجال التقنية