أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رغم الحرب والحصار.. جنوب دمشق يزوج 34 شاباً في حفل جماعي

رغم الحرب والحصار.. جنوب دمشق يزوج 34 شاباً في حفل جماعي
   من الحفل
زمان الوصل tv
اجتمع اهالي جنوب العاصمة وتحديدا في بلدة يلدا، لا ليعلنوا رفضهم لاتفاق يقضي بتهجيرهم بل فرحا بزفاف جماعي لـ 34 من الشبان الفلسطينيين والسوريين في المنطقة.

واقامت هيئة "فلسطينيي سوريا للإغاثة والتنمية" حفل زفاف جماعي وموحد لـ 100 شاب في عدة محافظات، منها إدلب وشمال حلب ودرعا وجنوب دمشق تحت عنوان "رغم الألم ينبت الأمل".

بدأ الحفل في جنوب العاصمة على شكل "كرنفال" شعبي أعاد أجواء الفرح إلى المنطقة من خلال حفلة حنة العرسان، ثم المسير بعراضة شامية وعرض السيف والترس في شوارع بلدة يلدا، وصولا لمسجد الصابرين، حيث أقيم مولد نبوي وتم تكريم عدد من آباء الشهداء الذين استشهدوا مؤخرا.

لم يستطع عدد من العرسان الوصول للمنطقة بسبب نتيجة اغلاق المعبر بين بلدة يلدا ومخيم اليرموك، إلا أن ذلك لم يمنع الاحتفال.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمم المتحدة.. المجاعة تهدد 14 مليون شخص في اليمن      واشنطن: بومبيو ودي ميستورا بحثا اللجنة الدستورية السورية      خاشقجي يحيل صحفيا في "الشرق الأوسط" إلى التقاعد      شاهدة على مجزرة الكسارة بحمص: هكذا قطعت الميليشيات أجساد الضحايا وكدستها في خزائن المنازل      محامٍ سوري يعمل متطوعاً لخدمة اللاجئين من مختلف الجنسيات في بريطانيا      أهالي "المعضمية" يشكرون محافظ النظام على نعمة المازوت!      القحطاني أمر بقطع رأس خاشقجي واحتجز وأهان الحريري      لبؤة تقتل أبا أشبالها الثلاثة في حديقة حيوان أمريكية