أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من أوقف الدعم الطبي الدولي.. هذا ما يحصل لمشافي المناطق المحاصرة بحمص

من أوقف الدعم الطبي الدولي.. هذا ما يحصل لمشافي المناطق المحاصرة بحمص
   عشرات آلاف المدنيين تستقبلهم هذه المراكز شهريا
زمان الوصل tv
تقترب مشافي ريف حمص الشمالي المحاصر وتحديدا النقاط الطبية لمنطقة الحولة وما حولها من الإغلاق الكامل، على خلفية توقف الدعم الذي كانت تتلقاه تلك النقاط من المنظمات الطبية الدولية. 

عشرات آلاف المدنيين تستقبلهم هذه المراكز شهريا بين مشفى الطيبة والرعاية الطبية ونقطة برج قاعي الطبية ومراكز أخرى تقدم خدماتها بالمجان، وتعمل كوادرها بشكل تطوعي دون أي مقابل مادي كما يذكر الأطباء هناك لـ "زمان الوصل TV".

ويناشد الأطباء والممرضون العاملون في الريف الحمصي المنظمات الطبية والإنسانية لمد يدن العون، والحيلولة دون إيقاف العمل، وتعريض المدنيين لمزيد من المآسي، خصوصا وأنهم ـ في حال توقفها ـ مضطرون لقطع مسافات كبيرة نحو أقرب مشفى والتعرض لخطر القنص المباشر من قبل قوات النظام المحاصرة للمنطقة منذ سنوات.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5580
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ناهز وزنها 230 كغ.. "رائدة" لاجئة ثلاثينية تكابد ويلات السمنة      مخيم اليرموك.. هي هجرة.. ناصر علي*      برلين: الأسد استعمل الكيماوي 4 مرات على الأقل      ثلاثة ملايين ونصف المليون سوري يعيشون في تركيا      برعاية روسية.. بلدات القلمون تخضع للتهجير القسري ومذيعة تمثل النظام      كلهم من ريف اللاذقية.. هجوم مباغت يودي بحياة 4 من النظام بينهم ضابط      بعد 22 عاما.. المدرب فينغر يرحل عن فريق أرسنال الإنجليزي      رغيف الخبز.. جبهة إضافية تضغط على المحاصرين في حوران