أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من أوقف الدعم الطبي الدولي.. هذا ما يحصل لمشافي المناطق المحاصرة بحمص

من أوقف الدعم الطبي الدولي.. هذا ما يحصل لمشافي المناطق المحاصرة بحمص
   عشرات آلاف المدنيين تستقبلهم هذه المراكز شهريا
تقترب مشافي ريف حمص الشمالي المحاصر وتحديدا النقاط الطبية لمنطقة الحولة وما حولها من الإغلاق الكامل، على خلفية توقف الدعم الذي كانت تتلقاه تلك النقاط من المنظمات الطبية الدولية. 

عشرات آلاف المدنيين تستقبلهم هذه المراكز شهريا بين مشفى الطيبة والرعاية الطبية ونقطة برج قاعي الطبية ومراكز أخرى تقدم خدماتها بالمجان، وتعمل كوادرها بشكل تطوعي دون أي مقابل مادي كما يذكر الأطباء هناك لـ "زمان الوصل TV".

ويناشد الأطباء والممرضون العاملون في الريف الحمصي المنظمات الطبية والإنسانية لمد يدن العون، والحيلولة دون إيقاف العمل، وتعريض المدنيين لمزيد من المآسي، خصوصا وأنهم ـ في حال توقفها ـ مضطرون لقطع مسافات كبيرة نحو أقرب مشفى والتعرض لخطر القنص المباشر من قبل قوات النظام المحاصرة للمنطقة منذ سنوات.


زمان الوصل tv
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6810
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اجتماع "طارئ" لوزراء الخارجية العرب يبحث التدخلات الإيرانية      بعد مساجلة إيرانية فرنسية.. ماكرون وترامب يتفقان على ضرورة مواجهة حزب الله وطهران      قتلى وجرحى في "دوما" جراء قصفها بالصواريخ العنقودية      "دينا" الأمريكية من أصل مصري.. سلاح "إيفانكا" السري في الشرق الأوسط      تحضيرا لقمة "سوتشي".. اجتماع وزاري ثلاثي في تركيا      الانتحار في أمريكا.. ظاهرة تتزايد بين المراهقين      وزير إعلام الأسد: نحن نتسول لباس المذيعات      تقرير: النساء أفضل من الرجال في مجال التقنية