أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من أوقف الدعم الطبي الدولي.. هذا ما يحصل لمشافي المناطق المحاصرة بحمص

من أوقف الدعم الطبي الدولي.. هذا ما يحصل لمشافي المناطق المحاصرة بحمص
   عشرات آلاف المدنيين تستقبلهم هذه المراكز شهريا
تقترب مشافي ريف حمص الشمالي المحاصر وتحديدا النقاط الطبية لمنطقة الحولة وما حولها من الإغلاق الكامل، على خلفية توقف الدعم الذي كانت تتلقاه تلك النقاط من المنظمات الطبية الدولية. 

عشرات آلاف المدنيين تستقبلهم هذه المراكز شهريا بين مشفى الطيبة والرعاية الطبية ونقطة برج قاعي الطبية ومراكز أخرى تقدم خدماتها بالمجان، وتعمل كوادرها بشكل تطوعي دون أي مقابل مادي كما يذكر الأطباء هناك لـ "زمان الوصل TV".

ويناشد الأطباء والممرضون العاملون في الريف الحمصي المنظمات الطبية والإنسانية لمد يدن العون، والحيلولة دون إيقاف العمل، وتعريض المدنيين لمزيد من المآسي، خصوصا وأنهم ـ في حال توقفها ـ مضطرون لقطع مسافات كبيرة نحو أقرب مشفى والتعرض لخطر القنص المباشر من قبل قوات النظام المحاصرة للمنطقة منذ سنوات.


زمان الوصل tv
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5509
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل نحن إرهابيون حقا؟.. فؤاد حميرة*      غموض حول حياة الداعية "سلمان العودة" وعائلته لا تعرف عنه شيئا      وكالة: شخصيات معارضة زارت موسكو سرا وترجيح بتأجيل موعد "سوتشي"      طريق آخر للخروج من جنوب دمشق والمقابل 4 آلاف دولار      العثور على جثث 6 سوريين في لبنان      الاتحاد الأوروبي: شركات التواصل الاجتماعي سرعت من حذف خطابات الكراهية      فحص 14 ألف عينة للمنشطات قبل الأولمبياد الشتوي      رئيسة وزراء نيوزيلندا تعلن حملها في طفلها الأول