أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المنتخب الإنكليزي يستعد لمواجهتي ألمانيا والبرازيل

العالم | 2017-11-08 11:30:59
المنتخب الإنكليزي يستعد لمواجهتي ألمانيا والبرازيل
   تلعب إنجلترا مع ألمانيا على استاد "ويمبلي" يوم الجمعة المقبل قبل أن تواجه البرازيل بعدها بأربعة أيام
رويترز
تم استدعاء "جاك كورك" لاعب وسط "بيرنلي" لتشكيلة منتخب إنجلترا لكرة القدم عقب خروج الثلاثي "جوردان هندرسون" و"رحيم سترلينج" و"فابيان ديلف" من التشكيلة قبل مواجهة ألمانيا والبرازيل في مباراتين وديتين بسبب الإصابة.

وخاض كورك (28 عاما)، الذي لم يسبق له المشاركة مع منتخب إنجلترا من قبل، كل دقيقة مع "بيرنلي" في مسيرته بالدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بعد انضمامه للفريق قادما من "سوانزي سيتي" عقب نهاية الموسم الماضي.

وقال "كورك": "أنا سعيد حقا، لا تسعفني الكلمات للتعبير عن شعوري. أتطلع قدما لأول تجمع (للمنتخب)".

وكان كورك عنصرا أساسيا في البداية الرائعة لبيرنلي هذا الموسم والتي دفعت الفريق للتقدم للمركز السابع في جدول الترتيب متساويا مع أرسنال في النقاط بينما يتفوق ليفربول عليهما.

وخرج ثلاثي "توتنهام هوتسبير" المكون من "ديلي آلي" و"هاري وينكس" و"هاري كين" بالفعل من تشكيلة المدرب "جاريث ساوثجيت" بسبب الإصابة.

وسينضم "جاك ليفرمور" لاعب و"ست بروميتش ألبيون" لتشكيلة إنجلترا إضافة إلى "مايكل كين" مدافع "إيفرتون" عقب خروج هؤلاء الثلاثة.

وسيكون "جاري كاهيل" مدافع "تشيلسي" مستعدا لتمثيل المنتخب الإنجليزي بعدما حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لناديه.

وتلعب إنجلترا مع ألمانيا على استاد "ويمبلي" يوم الجمعة المقبل قبل أن تواجه البرازيل بعدها بأربعة أيام، وتأهلت المنتخبات الثلاثة لكأس العالم في روسيا العام المقبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"