أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مارسيليا الفرنسي يوقف "إيفرا" بعد ركله أحد المشجعين

العالم | 2017-11-04 12:14:11
مارسيليا الفرنسي يوقف "إيفرا" بعد ركله أحد المشجعين
   قال النادي إن الإيقاف تم بشكل مؤقت حتى انتهاء التحقيق مع اللاعب
رويترز
قرر نادي مارسيليا الفرنسي إيقاف لاعبه "باتريس إيفرا" بعدما قام بركل أحد المشجعين خلال فترة الإحماء قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام ضيفه البرتغالي "فيتوريا غيمارايش" ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأوضحت الصور قيام اللاعب البالغ من العمر 36 عاما بالقفز في الهواء وضرب المشجع بقدمه من فوق الحاجز الإعلاني على جانب الملعب، وذلك قبيل انطلاق المباراة التي أجريت الخميس.

وقال النادي إن الإيقاف تم بشكل مؤقت حتى انتهاء التحقيق مع اللاعب، مشيرا إلى أنه سيخضع للتحقيق وسماع أقواله قبل تحديد العقوبة النهائية.
كما أدان النادي في بيان أصدره "السلوك المشين وغير المقبول" من جانب اللاعب.

وانتقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اللاعب الفرنسي بسبب "انتهاج سلوك عنيف" في التعامل مع أحد المشجعين، وأعلن إيقافه مبدئيا مباراة واحدة على الأقل.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن عددا من المشجعين استمروا في مضايقة "إيفرا" بعبارات انتقادية لمدة نصف ساعة أثناء فترة الإحماء قبل أن يتوجه اللاعب نحوهم للحديث معهم ثم تعقد الموقف فجأة.

وكان الحكم قد أشهر البطاقة الحمراء "لإيفرا" قبل بداية المباراة حيث كان من المقرر أن يكون اللاعب بديلا لكن الفريق استكمل المباراة بأحد عشر لاعبا.

وقال "مايكل سيلفيستر"، زميل "إيفرا" السابق في "مانشستر يونايتد" إن إيفرا لا يحظى بمستقبل في فريق "مارسيليا"، لكنه أكد أن اللاعب سيستكمل مسيرته الكروية مع فريق آخر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني