أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جوارديولا: الصدارة لا تعني الكثير في هذه المرحلة

العالم | 2017-11-04 09:56:49
جوارديولا: الصدارة لا تعني الكثير في هذه المرحلة
   بيب جوارديولا
رويترز
 قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن تفوقه في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق خمس نقاط لا يعني الكثير في هذه المرحلة من الموسم ولا تضمن تتويجه باللقب.

ولم يتعرض فريق جوارديولا للهزيمة في عشر مباريات بالدوري هذا الموسم قبل مواجهة أرسنال يوم الأحد.

وظهرت مقارنات بين أسلوب سيتي الهجومي الحالي وبين أرسنال عندما توج بالدوري في موسم 2003-2004 دون هزيمة لكن جوارديولا لم يبد مهتما بالتكهنات حول إمكانية إنهاء الموسم دون خسارة.

وقال في مؤتمر صحفي يوم الجمعة ”نتفوق بخمس نقاط على مانشستر يونايتد وتوجد 84 نقطة متاحة لذا فإن هذا الفارق لا يعني شيئا الآن“.

وأضاف المدرب الاسباني “إذا لعبنا حتى مايو بنفس الأداء الذي ظهرنا به في آخر شهرين أعتقد أننا سنملك فرصة جيدة للفوز باللقب.

”لكن من يضمن لي أن يحدث هذا؟ من يضمن ألا نعاني من إصابات أو ألا نواجه فترات سيئة... من المستحيل أن نواصل ما فعلناه في آخر شهرين“.

ويدرك جوارديولا، الذي قاد سيتي للفوز 4-2 على نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، أن أرسنال يتطلع للفوز قبل العطلة الدولية.

وتابع “أرسنال من أفضل المنافسين ضدنا وفاز بالعديد من المباريات ودائما ما تكون الأمور صعبة أمامه كما أنها آخر مباراة قبل التوقف الدولي.

”نأمل في التعافي جيدا بعد مباراة نابولي وفي تقديم أداء جيد أمام مشجعينا وتحقيق الفوز“.

ويحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 19 نقطة وخسر مرة واحدة في آخر تسع مواجهات ضد سيتي بجميع المسابقات بينما فاز أربع مرات وتعادل في نفس العدد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟