أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإصابة تبعد الجزائري فوزي غلام عن الملاعب طويلا

العالم | 2017-11-03 11:22:00
الإصابة تبعد الجزائري فوزي غلام عن الملاعب طويلا
   الجزائري فوزي غلام
رويترز
أكد نابولي متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الخميس أن ظهيره الأيسر الجزائري فوزي غلام سيغيب فترة طويلة عن الملاعب بعد معاناته من إصابة خطيرة في ركبته.

واستبدل غلام، الذي يعتبره ناديه أحد أبرز اللاعبين في مركزه بأوروبا وشارك بشكل دائم في مباريات الفريق بالدوري هذا الموسم، بعد نصف ساعة من مباراة فريقه أمام ضيفه مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأكد نابولي في بيان أن الدولي الجزائري يعاني من ”تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى“ وسيخضع لجراحة يوم الجمعة.

وتمثل إصابة غلام ضربة قوية لفرص نابولي، الذي يتصدر الدوري الإيطالي وفقد نقطتين فقط في أول 11 مباراة، في التتويج باللقب حيث تفتقر تشكيلته لقائمة بدلاء قوية.

وسجل الدولي الجزائري هدفين هذا الموسم هي أول أهدافه مع النادي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام