أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإصابة تبعد الجزائري فوزي غلام عن الملاعب طويلا

العالم | 2017-11-03 11:22:00
الإصابة تبعد الجزائري فوزي غلام عن الملاعب طويلا
   الجزائري فوزي غلام
رويترز
أكد نابولي متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الخميس أن ظهيره الأيسر الجزائري فوزي غلام سيغيب فترة طويلة عن الملاعب بعد معاناته من إصابة خطيرة في ركبته.

واستبدل غلام، الذي يعتبره ناديه أحد أبرز اللاعبين في مركزه بأوروبا وشارك بشكل دائم في مباريات الفريق بالدوري هذا الموسم، بعد نصف ساعة من مباراة فريقه أمام ضيفه مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأكد نابولي في بيان أن الدولي الجزائري يعاني من ”تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى“ وسيخضع لجراحة يوم الجمعة.

وتمثل إصابة غلام ضربة قوية لفرص نابولي، الذي يتصدر الدوري الإيطالي وفقد نقطتين فقط في أول 11 مباراة، في التتويج باللقب حيث تفتقر تشكيلته لقائمة بدلاء قوية.

وسجل الدولي الجزائري هدفين هذا الموسم هي أول أهدافه مع النادي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب