أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زيدان: الجميع محبط في ريال مدريد بعد ثلاثية توتنهام

العالم | 2017-11-02 09:34:29
زيدان: الجميع محبط في ريال مدريد بعد ثلاثية توتنهام
   الفرنسي زين الدين زيدان - جيتي
الأناضول
قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني إن الجميع محبط بعد الهزيمة التي تلقاها الملكي من مضيفه توتنهام الإنجليزي بهدف مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي تصريح تليفزيوني، مساء الأربعاء، أكد زيدان أن الجميع محبط للهزيمة التي تعرض لها الفريق خاصة وأن جميع اللاعبين والجهاز الفني كانت لديهم الرغبة في العودة إلى إسبانيا بالثلاث نقاط.

وأضاف "خسرنا أمام فريق أفضل منا بكثير، وكانت لدينا بعض الفرص فشلنا في ترجمتها إلى أهداف، لذا يجب أن نغلق ملف مباراة توتنهام ونركز في المرحلة المقبلة".

وأوضح زيدان أن "مباراة توتنهام كانت بمثابة نهائي وكان ينقصنا الهدوء الذي كنا نتحلى به، فالموسم طويل جدًا ويجب أن نحلل ما حدث لنا".

وبهزيمة الأربعاء، يحتل ريال مدريد الوصافة برصيد 7 نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام المتصدر الذي انتزع بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي القاري. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع