أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لاعب فرنسي شهير يتبرع بـ150 ألف يورو لصالح السوريين

محلي | 2017-10-31 15:06:05
لاعب فرنسي شهير يتبرع بـ150 ألف يورو لصالح السوريين
   صورة عن الشيك الذي قدمه "ريبري" وزوجته
زمان الوصل
قدم لاعب الكرة الفرنسي الشهير "فرانك ريبري" تبرعا بقيمة 150 ألف يورو، ستذهب لصالح تمويل 10 مدارس في سوريا، كما أعلنت قبل ساعات منظمة "Syria Charity" غير الربحية، والتي تتخذ من فرنسا مقرا لها، وتهتم بجمع التبرعات لصالح الأعمال الإنسانية والطبية الموجهة للسوريين في المناطق الساخنة.

ويعد "ريبري" البالغ 34 سنة من أهم لاعبي فرنسا والقارة الأوروبية، وهو ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده، بينما يلعب في الدوري الألماني لصالح النادي العريق "بايرن ميونيخ".

وسبق لـ"ريبري" أن فاز بجوائز عديدة، منها جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وكذلك جائزة أفضل لاعب في كأس العالم لأندية كرة القدم.

"ريبري" المتزوج من الجزائرية الأصل "وهيبة بلهامي"، سبق أن أعلن اعتناقه للإسلام واختياره لاسم "بلال يوسف محمد"، وقد تبرع بمبلغ 10 ملايين يورو لبناء مسجد في فلورنسا الإيطالية.

وأكد "ريبري" في عدة مناسبات على هويته كمسلم، معتبرا أن الإسلام أوصله إلى "بر الأمان".

وفي الصورة السنوية الأحدث لطاقم "بايرن ميونيخ" ظهر الجميع وهم يحملون قدحا من البيرة، التي تمثل جزءا من الشخصية الألمانية، إلا "ربيري" الذي رفض الأمر، ما أكد الصورة السائدة عن التزامه الديني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يحقق زيادة في إيراداته ويقترض لتطوير سانتياغو برنابيو      محمد صلاح ينافس رونالدو وموديرتيتش على جائزة أفضل لاعب في العالم      قتلا ابن عمهما لرفضه غسل عمه المتوفى      مهرجان أضواء يبهر الزوار في بلدة سياحية برتغالية      16 قتيلا على الأقل في الكونغو الديموقراطية في هجوم نسب الى متمردين      وزيرات الخارجية يتعهّدن في قمة مونتريال تقديم "منظور نسوي" للسياسة الخارجية      ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات تونس إلى أربع وفيات      مجزرة لغوية على لسان مذيعة التلفزيون السوري