أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لاعب فرنسي شهير يتبرع بـ150 ألف يورو لصالح السوريين

محلي | 2017-10-31 15:06:05
لاعب فرنسي شهير يتبرع بـ150 ألف يورو لصالح السوريين
   صورة عن الشيك الذي قدمه "ريبري" وزوجته
زمان الوصل
قدم لاعب الكرة الفرنسي الشهير "فرانك ريبري" تبرعا بقيمة 150 ألف يورو، ستذهب لصالح تمويل 10 مدارس في سوريا، كما أعلنت قبل ساعات منظمة "Syria Charity" غير الربحية، والتي تتخذ من فرنسا مقرا لها، وتهتم بجمع التبرعات لصالح الأعمال الإنسانية والطبية الموجهة للسوريين في المناطق الساخنة.

ويعد "ريبري" البالغ 34 سنة من أهم لاعبي فرنسا والقارة الأوروبية، وهو ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده، بينما يلعب في الدوري الألماني لصالح النادي العريق "بايرن ميونيخ".

وسبق لـ"ريبري" أن فاز بجوائز عديدة، منها جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وكذلك جائزة أفضل لاعب في كأس العالم لأندية كرة القدم.

"ريبري" المتزوج من الجزائرية الأصل "وهيبة بلهامي"، سبق أن أعلن اعتناقه للإسلام واختياره لاسم "بلال يوسف محمد"، وقد تبرع بمبلغ 10 ملايين يورو لبناء مسجد في فلورنسا الإيطالية.

وأكد "ريبري" في عدة مناسبات على هويته كمسلم، معتبرا أن الإسلام أوصله إلى "بر الأمان".

وفي الصورة السنوية الأحدث لطاقم "بايرن ميونيخ" ظهر الجميع وهم يحملون قدحا من البيرة، التي تمثل جزءا من الشخصية الألمانية، إلا "ربيري" الذي رفض الأمر، ما أكد الصورة السائدة عن التزامه الديني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كندا: لا نعتبر أن قضية خاشقجي انتهت      ميركل: اتفاق الأمم المتحدة بشأن المهاجرين في مصلحة ألمانيا      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية      ارتفاع مبيعات العقار في تركيا خلال أكتوبر 2018      ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا      بالصور.. فريق إسرائيلي على شاشة إعلام الممانعة      احتجاز رئيس شركة "نيسان" 10 أيام أخرى      انتخاب الكوري الجنوبي كيم جونغ يانغ رئيسا للإنتربول