أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القبض على ياباني بعد العثور على أجزاء من 9 جثث في شقته

جرائم و حوداث | 2017-10-31 11:58:47
القبض على ياباني بعد العثور على أجزاء من 9 جثث في شقته
   تم العثور في شقته على أجزاء مبتورة من 9 جثث - جيتي
رويترز
قالت وسائل إعلام يابانية إن الشرطة ألقت القبض على ياباني يوم الثلاثاء بعد العثور في شقته على أجزاء مبتورة من تسع جثث، بعضها كان مخزنا في مبردات تستخدم في رحلات التنزه.

وذكرت وسائل إعلام عدة أن الشرطة اكتشفت هذا الأمر المروع في الشقة الواقعة بمدينة زاما القريبة من العاصمة طوكيو، بعد تحقيق في اختفاء امرأة عمرها 23 عاما فقدت في وقت سابق هذا الشهر وشوهدت وهي تسير مع رجل قرب الشقة في لقطات صورتها كاميرا مراقبة.

وأضافت وسائل الإعلام أنه تم العثور على عدد من المبردات في المنزل، كل منها يحتوي على أجزاء بشرية، مما أدى إلى إلقاء القبض على رجل عمره 27 عاما للاشتباه فيه. وتجري الشرطة مزيدا من التحريات.

ورفض متحدث باسم الوكالة الوطنية للشرطة تأكيد التقارير قائلا إنه لم يتم رسميا الإعلان عن شيء.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم