أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيردر بريمن يقيل مدربه الكسندر نوري

العالم | 2017-10-31 11:01:24
فيردر بريمن يقيل مدربه الكسندر نوري
   نوري
رويترز
أعلن فيردر بريمن المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الاثنين الاستغناء عن خدمات مدربه الكسندر نوري بعدما أخفق الفريق في تحقيق أي انتصار في أول 10 مباريات في المسابقة هذا الموسم.

وبعد هزيمته على أرضه 3-صفر يوم الأحد أمام أوجسبورج يحتل بريمن المركز قبل الأخير بخمس نقاط بعدما سجل ثلاثة أهداف فقط مقابل 12 سكنت مرماه حتى الآن.

وقال فرانك باومان الرئيس التنفيذي لنادي بريمن في بيان "تولى الكسندر المسؤولية في توقيت صعب الموسم الماضي وقام بعمل رائع. نشكره على ذلك".

وتابع "لديه كل الامكانات للنجاح وأثق انه سيواصل طريق النجاح في أي مكان".

وقاد نوري، الذي عين رسميا في أكتوبر تشرين الأول من العام الماضي، الفريق للابتعاد عن منطقة الهبوط لينهي الموسم الماضي في المركز الثامن.

وأصبح نوري البالغ من العمر 38 عاما ثالث مدرب يفقد منصبه في الدوري الألماني هذا الموسم بعد أندريس يونكر مدرب فولفسبورج وكارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ.

وسيتولى فلوريان كوفيلدت مدرب فريق تحت 23 عاما في بريمن مسؤولية الفريق الأول في مباراته يوم الجمعة في الدوري أمام اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز العاشر.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا