أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في الثورة هناك من يرسم.. "مضري" الحلبي ينزح مع لوحاته

في الثورة هناك من يرسم.. "مضري" الحلبي ينزح مع لوحاته
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب) تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن


مضري ابن مدينة حلب، عشق الريشة واللون، واستهواه الرسم التشكيلي منذ الصغر، إذ أنجز لوحات للإنسان والمكان والحدث، وجسد واقع سوريا وثورة أبنائها.

اصطحب "مضري" جميع لوحاته خلال مراحل التهجير من أحياء مدينة حلب أواخر عام 2016، حملها معه نحو الريف الشمالي الغربي وصولا إلى مدينة اعزاز، حيث يقطن حاليا في منزل قديم متواضع ويقضي معظم وقته مع الريشة واللون. 

الواقعية والانطباعية أبرز ما يميز رسوماته التي لا تزال حبيسة الجدران، وهو يحلم بأن تصل إلى معارض خارج سوريا لتكون شاهدا على ثورة السوريين وتوثيقا لتضحياتهم كما يقول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2527
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان... القاصر الحاقد.. ناصر علي*      مورينيو سعيد ما حققه مع يونايتد      أهالي تادف يرفضون عرضا تركياً.. لن نعود إلى مدينتنا الواقعة تحت ظل الإجرام والاحتلال الروسي      الشرطة العسكرية الروسية تسير دوريات في قرى القلمون الشرقي      "ثوار سوريا" يشيد باستقالات أعضاء من الائتلاف ويدعو لمؤتمر وطني سوري جامع      موسكو تعلن اعتزامها تسليم الأسد أنظمة دفاعات جوية جديدة قريبا      انفجار مستودع أسلحة لـ"الاتحاد الديمقراطي" بالقامشلي      ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال