أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مجددا.. تفجير انتحاري يضرب مقرا للمقاومة السورية في درعا

ارشيف

قتل شخص وجرح آخرون من مقاتلي المقاومة السورية في درعا، إثر تفجير انتحاري وقع مساء اليوم الثلاثاء، استهدف مقرا تابعا لـ"لواء المعتز بالله" أحد فصائل المقاومة في بلدة "المزيريب" بريف درعا الغربي جنوبي سوريا.

وقالت مصادر ميدانية إن المعلومات الأولية تشير إلى أن "انتحاريا" فجر نفسه داخل مقر تابع لـ"لواء المعتز بالله" في "المزيريب"، موضحة أنه قتل شخصا وجرح العشرات في حصيلة أولية للحادثة.

وتناقل ناشطون في درعا أنباء متضاربة عن سبب الانفجار، في حين لم يتبين سبب الانفجار الحقيقي بعد، مرجحين بأن يكون سببه تفجير انتحاري بسيارة مفخخة في مقر "المعتز بالله"، ومنهم من قال إن انتحاريا فجر نفسه في المقر.

وفجر انتحاري نفسه قبل شهرين في معسكر تابع لـ"جيش الإسلام" في بلدة "نصيب" بريف درعا الشرقي، ما أدى حينها إلى مقتل 30 مقاتلًا من المقاومة وجرح العشرات.

وتشهد محافظة درعا ارتفاعا غير مسبوق بعمليات الاغتيال والخطف، مسجلة ضد مجهولين جلها تم عبر زرع العبوات الناسفة على الطرقات الواصلة بين المناطق المحررة، وراح ضحيتها خلال الشهر الحالي ما يقارب 11 شخصا في عمليات اغتيال في محافظة درعا استهدفت قادة عسكريين وإعلاميين إضافة إلى المدنيين.

زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي