أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يدعو لعودة أهل الرقة إلى مدينتهم

محلي | 2017-10-21 22:31:39
الائتلاف يدعو لعودة أهل الرقة إلى مدينتهم
   الدمار في الرقة - جيتي
زمان الوصل - رصد
اعتبر الائتلاف الوطني الوقائع التي تسعى ميليشيات حزب الاتحاد الديمقراطي، مدعومة بقوات التحالف الدولي إلى فرضها على الرقة بأنها تروج لمنظمات إرهابية وآيديولوجيات غريبة وتسعى لزرع الفرقة والشقاق بين أهل الوطن الواحد، لا تصب في مصلحة السوريين.

وقال في بيان له "لا بد من أن يتحمل التحالف الدولي المسؤولية تجاه وقفها باعتبارها مؤشراً خطيراً على مستقبل مدينة الرقة".

وندد الائتلاف على وجه الخصوص برفع صور ورايات ترتبط بحزب العمال الكردستاني وتسوق له، بالتوازي مع منع كل ما له صلة بالهوية السورية الجامعة.

وأكد ضرورة عودة سكان مدينة "الرقة" إليها بأسرع وقت، وإتاحة الفرصة لهم ليديروا شؤونهم، محذراً من أي محاولات لزرع الفوضى في المدينة أو التمهيد لصراعات جديدة.
بعد يومين فقط على تعيينه
2017-10-22
العميد وائل زيزفون قتيلا بعد يومين فقط على تعيينه بدل عصام زهر الدين في حويجة صكر. والعميد زيزفون لديه اطفال صغار اكبرهم في الصف السادس. ومازال جثمانه في مطار دير الزور بانتظار نقله الى اللاذقية.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"