أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في "القريتين" و"حميمة"

محلي | 2017-10-21 11:17:32
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في "القريتين" و"حميمة"
   عناصر النظام في ريف حمص - جيتي
ريف حمص - زمان الوصل
قُتل وجرح نحو 30 عنصراً من قوات النظام والميليشيات الموالية له، أمس الجمعة، إثر مواجهات مع تنظيم "الدولة الإسلامية" في محيط مدينة "القريتين" وقرية "حميمة" في بادية حمص.

وتكشف التفاصيل التي حصلت عليها "زمان الوصل"، أن تنظيم "الدولة" تمكّن ظهر أمس من تفجير عربة مفخخة في إحدى النقاط العسكرية للنظام بمحيط مدينة "القريتين" بريف حمص الشرقي الجنوبي، ما أدى لمقتل العقيد "خالد عبدالله المفرج" قائد الكتيبة الطبية في "الفرقة 11 دبابات"، مع أربعة من عناصره وهم: عبد الكريم مصطفى، محمد قنبس، خلف محمد خلف ومحمد علي شريف عامر، إضافة لإصابة 10 آخرين بجروح متعددة.

ونعت صفحات موالية قائد الكتيبة الطبية وعناصره، وقالت بأنه ينحدر من قرية "حوارين" الواقعة غرب "القريتين" بحوالي 3 كيلو مترات فقط.

وفي أقصى بادية حمص من الجهة الشرقية الشمالية بمحيط قرية "حميمة" اندلعت مواجهات عنيفة تمكّن التنظيم خلالها من قتل 15 عنصراً من قوات النظام والميليشيات الشيعية، التي حاولت التقدم باتجاه المحطة الثانية (T2)، وإيقاف تقدم حملة النظام العسكرية باتجاه الحدود السورية -العراقية، والتي تقودها ميليشيات شيعية من إيران ولبنان وسوريا، وأطلقت عليها "نمر3".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
" فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا