أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم "الكاريبيون".. "زمان الوصل" تعرض صورا لقيادات ومقاتلي "داعش"

بينهم "الكاريبيون".. "زمان الوصل" تعرض صورا لقيادات ومقاتلي "داعش"
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل TV (خاص)

الجزء الثاني من مجموع فيديوهات مسربة، من داخل التنظيم الأكثر وحشية في العصر الحديث، حصلت عليها "زمان الوصل"، حصريا.. وسبق ان نشرت الجزء الأول بعنوان أسئلة التوحش..

مصيدة التوحش تكشف وجوه أشخاص مطلوبين وهاربين، جاؤوا من أقصى الأرض، الى بلاد لا يعرفونها ولا تعرفهم.. ليؤسسوا أوهاما قائمة على القتل، ساعية الى الموت، عائمة على سطح مستنقع الوحشية..

"المجموعة الكاريبية"، أحد أبرز مجموعات ما يسمى المجاهدين الأجانب، الذين يشكلون أشد أجنحة التنظيم قسوة وعنفا، وجورا ووحشية.. الفيديوهات المسربة تكشف أمير المجموعة وأبرز مساعديه..

كما تظهر الصور والفيديوهات جوانب من الحياة العامة في الرقة نهاية عام 2016، خلال سيطرة تنظيم "الدولة" (داعش)، وتظهر أيضاً تفاصيل للحياة الخاصة لقياديين ومقاتلين أجانب وعربا.

أسئلة التوحش ما زالت قائمة.. ولا زال بحث "زمان الوصل" مستمرا..

تتضمن بيانات تسهم بتفكيك لغز هجمات باريس.. قوائم جديدة بأسماء مئات العائدين من تنظيم الدولة إلى بلدانهم


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية