أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الفرقة الرابعة" تشرف على حواجز درعا

محلي | 2017-10-12 15:04:34
"الفرقة الرابعة" تشرف على حواجز درعا
   الفرقة الرابعة أصبحت المشرفة على جميع حواجز محافظة درعا - أرشيف
كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل" أن الفرقة الرابعة التابعة لـ"ماهر الأسد" أصبحت هي وحدها المشرفة على جميع حواجز محافظة درعا في مداخلها ومخارجها وتعود إليها مسألة البت والنهي في جميع الأمور المتعلقة بالحواجز في المحافظة، سواء كانت تابعة للأمن العسكري أو باقي الأفرع الأمنية للنظام، وذلك من حيث التنظيم أو "تفييش" الأسماء أو الدخول والخروج من و إلى المحافظة.

وأبلغت حواجز النظام في مدينة درعا المواطنين الذين يحملون أغراضا شخصية مؤخرا أنهم بحاجة إلى موافقة عناصر الفرقة الرابعة الذين أصبحوا متواجدين على الحواجز من أجل السماح بعبور المواد الشخصية التي يحملونها كالمواد الغذائية والتموينية أو السلال الغذائية التي يحصل عليها المواطنون من "الهلال الأحمر"في مدينة درعا، سواء كانت داخلة أو خارجة إلى المحافظة.

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن مصادر ميدانية أن تسليم حواجز درعا للفرقة الرابعة يدل على حالة من الشكوك وعدم وثوق عناصر النظام بعظهم لبعض، حيث إن كل فئة من الجيش تحاول السيطرة على الطرف الآخر وأن تكون لها العائدية الوحيدة في القرارات على الحواجز لتكون بعدها السيطرة على مستوى المحافظة.
درعا - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6274
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"      "دورتموند" يعود للانتصارات في الدوري الألماني      أوغلو: لن نسمح بالمساس بالقدس وندعو الدول للاعتراف بدولة فلسطين      حبس مغنية مصرية بتهمة التحريض على الفسق والفجور      موسكو: السفن الحربية الروسية ستبقى لحماية الساحل السوري