أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الفرقة الرابعة" تشرف على حواجز درعا

محلي | 2017-10-12 15:04:34
"الفرقة الرابعة" تشرف على حواجز درعا
   الفرقة الرابعة أصبحت المشرفة على جميع حواجز محافظة درعا - أرشيف
كشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل" أن الفرقة الرابعة التابعة لـ"ماهر الأسد" أصبحت هي وحدها المشرفة على جميع حواجز محافظة درعا في مداخلها ومخارجها وتعود إليها مسألة البت والنهي في جميع الأمور المتعلقة بالحواجز في المحافظة، سواء كانت تابعة للأمن العسكري أو باقي الأفرع الأمنية للنظام، وذلك من حيث التنظيم أو "تفييش" الأسماء أو الدخول والخروج من و إلى المحافظة.

وأبلغت حواجز النظام في مدينة درعا المواطنين الذين يحملون أغراضا شخصية مؤخرا أنهم بحاجة إلى موافقة عناصر الفرقة الرابعة الذين أصبحوا متواجدين على الحواجز من أجل السماح بعبور المواد الشخصية التي يحملونها كالمواد الغذائية والتموينية أو السلال الغذائية التي يحصل عليها المواطنون من "الهلال الأحمر"في مدينة درعا، سواء كانت داخلة أو خارجة إلى المحافظة.

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن مصادر ميدانية أن تسليم حواجز درعا للفرقة الرابعة يدل على حالة من الشكوك وعدم وثوق عناصر النظام بعظهم لبعض، حيث إن كل فئة من الجيش تحاول السيطرة على الطرف الآخر وأن تكون لها العائدية الوحيدة في القرارات على الحواجز لتكون بعدها السيطرة على مستوى المحافظة.
درعا - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5772
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
توبة الراشي والمرتشي تعفيه من العقوبة!.. آخر صرعات مجلس شعب النظام      الخبز بالقرب من المنزل!.. جديد وزير تجارة النظام      معامل تجميع السيارات تثير المزيد من الجدل.. والحكومة تقترح هذه المعالجة!      السبت.. أسعار العملات في سوريا      مجلس الأمن يقر هدنة في سوريا لمدة 30 يوما      مع مصريين وعراقي.. "تحرير سوريا" تطلب رأس 4 قياديين في "تحرير الشام" في مقدمتهم الجولاني      غصن الزيتون.. "الحر" يسيطر على قرى جديدة ويحاصر محاور بلدة "جنديرس"      الجامعة العربية: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس "استفزاز وقرار خاطئ"