أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سرقة بيانات عسكرية أسترالية عبر هجوم إلكتروني

تكنولوجيا | 2017-10-12 12:41:17
سرقة بيانات عسكرية أسترالية عبر هجوم إلكتروني
   صورة تعبيرية - أرشيف
الأناضول
تعرضت بيانات سرية لمقاتلات وسفن حربية أسترالية، اليوم الخميس، للسرقة من قِبل شركة قرصنة إلكترونية، تُطلق على نفسها اسم "آلف".

وقالت هيئة الإذاعة الأسترالية (ABC)، إنّ حجم البيانات السرية المسروقة يبلغ "30 غيغابايت"، وهي عائدة لمقاتلات من طراز "إف 35" وطائرات استطلاع وسفن حربية.

ولم تتمكن السلطات الأسترالية من كشف الطريقة التي تمكّنت "آلف" بواسطتها من اختراق موقع وزارة الدفاع وسرقة البيانات.

وكانت أستراليا تعرضت في تموز/ يوليو العام الماضي، لهجمات إلكترونية مماثلة، حيث نجح القراصنة حينها في سرقة بيانات سرية لمقاتلات وطائرات استطلاع ونقل.

ورغم مرور أكثر من عام على تلك الهجمات، إلّا أنّ الحكومة الأسترالية لم تتمكّن بعد من التعرف على الجهة الفاعلة، لكنها ألمحت إلى احتمال وقوف جهات دولية ورائها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0562
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البرازيل تفوز على كوستاريكا وتقترب من ثمن نهائي المونديال      17 قتيلا بقصف جوي لقوات التحالف شرق دير الزور      بعد مداهمته في عقر ولاية التنظيم الأولى.. قيادي كبير في "الدولة" بقبضة "تحرير الشام"      القوات التركية تنهي تسيير دورية ثالثة في "منبج"      النظام يواصل قصف درعا غداة مطالبة واشنطن لفصائلها بضبط النفس      واشنطن: اعتداء على مستشارين أميركيين في "التنف"      "شماس": بعد مذكرة اعتقال "جميل الحسن" دعاوى مماثلة في السويد والنرويج      يتقدمهم نقيب.. "الدولة" يقتل 21 عنصرا للنظام في بادية السويداء