أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سرقة بيانات عسكرية أسترالية عبر هجوم إلكتروني

تكنولوجيا | 2017-10-12 12:41:17
سرقة بيانات عسكرية أسترالية عبر هجوم إلكتروني
   صورة تعبيرية - أرشيف
تعرضت بيانات سرية لمقاتلات وسفن حربية أسترالية، اليوم الخميس، للسرقة من قِبل شركة قرصنة إلكترونية، تُطلق على نفسها اسم "آلف".

وقالت هيئة الإذاعة الأسترالية (ABC)، إنّ حجم البيانات السرية المسروقة يبلغ "30 غيغابايت"، وهي عائدة لمقاتلات من طراز "إف 35" وطائرات استطلاع وسفن حربية.

ولم تتمكن السلطات الأسترالية من كشف الطريقة التي تمكّنت "آلف" بواسطتها من اختراق موقع وزارة الدفاع وسرقة البيانات.

وكانت أستراليا تعرضت في تموز/ يوليو العام الماضي، لهجمات إلكترونية مماثلة، حيث نجح القراصنة حينها في سرقة بيانات سرية لمقاتلات وطائرات استطلاع ونقل.

ورغم مرور أكثر من عام على تلك الهجمات، إلّا أنّ الحكومة الأسترالية لم تتمكّن بعد من التعرف على الجهة الفاعلة، لكنها ألمحت إلى احتمال وقوف جهات دولية ورائها.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7487
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
توبة الراشي والمرتشي تعفيه من العقوبة!.. آخر صرعات مجلس شعب النظام      الخبز بالقرب من المنزل!.. جديد وزير تجارة النظام      معامل تجميع السيارات تثير المزيد من الجدل.. والحكومة تقترح هذه المعالجة!      السبت.. أسعار العملات في سوريا      مجلس الأمن يقر هدنة في سوريا لمدة 30 يوما      مع مصريين وعراقي.. "تحرير سوريا" تطلب رأس 4 قياديين في "تحرير الشام" في مقدمتهم الجولاني      غصن الزيتون.. "الحر" يسيطر على قرى جديدة ويحاصر محاور بلدة "جنديرس"      الجامعة العربية: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس "استفزاز وقرار خاطئ"