أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سرقة بيانات عسكرية أسترالية عبر هجوم إلكتروني

تكنولوجيا | 2017-10-12 12:41:17
سرقة بيانات عسكرية أسترالية عبر هجوم إلكتروني
   صورة تعبيرية - أرشيف
تعرضت بيانات سرية لمقاتلات وسفن حربية أسترالية، اليوم الخميس، للسرقة من قِبل شركة قرصنة إلكترونية، تُطلق على نفسها اسم "آلف".

وقالت هيئة الإذاعة الأسترالية (ABC)، إنّ حجم البيانات السرية المسروقة يبلغ "30 غيغابايت"، وهي عائدة لمقاتلات من طراز "إف 35" وطائرات استطلاع وسفن حربية.

ولم تتمكن السلطات الأسترالية من كشف الطريقة التي تمكّنت "آلف" بواسطتها من اختراق موقع وزارة الدفاع وسرقة البيانات.

وكانت أستراليا تعرضت في تموز/ يوليو العام الماضي، لهجمات إلكترونية مماثلة، حيث نجح القراصنة حينها في سرقة بيانات سرية لمقاتلات وطائرات استطلاع ونقل.

ورغم مرور أكثر من عام على تلك الهجمات، إلّا أنّ الحكومة الأسترالية لم تتمكّن بعد من التعرف على الجهة الفاعلة، لكنها ألمحت إلى احتمال وقوف جهات دولية ورائها.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2268
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كازاخستان.. استانة سيبحث ملف المعتقلين والمفقودين نهاية الجاري      "فراس طلاس" رهن الاعتقال على خلفية قصة "لافارج" و"الدولة" التي انفردت بها زمان الوصل      "مطر حمص" يحاول غسل أيدي الأسد من جرائمه      بوتين يلمح إلى تقسيم سوريا      مشهدان في الرقة.. صورة أوجلان و"التعفيش"      غوتيرس يدعو دي ميستورا لعقد جولة جديدة من المفاوضات على أساس جنيف      تأسيس مركز لتدريب رواد الفضاء في تركيا      الائتلاف يدعو الصليب الأحمر لدخول سجن حمص