أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سرقة بيانات عسكرية أسترالية عبر هجوم إلكتروني

تكنولوجيا | 2017-10-12 12:41:17
سرقة بيانات عسكرية أسترالية عبر هجوم إلكتروني
   صورة تعبيرية - أرشيف
الأناضول
تعرضت بيانات سرية لمقاتلات وسفن حربية أسترالية، اليوم الخميس، للسرقة من قِبل شركة قرصنة إلكترونية، تُطلق على نفسها اسم "آلف".

وقالت هيئة الإذاعة الأسترالية (ABC)، إنّ حجم البيانات السرية المسروقة يبلغ "30 غيغابايت"، وهي عائدة لمقاتلات من طراز "إف 35" وطائرات استطلاع وسفن حربية.

ولم تتمكن السلطات الأسترالية من كشف الطريقة التي تمكّنت "آلف" بواسطتها من اختراق موقع وزارة الدفاع وسرقة البيانات.

وكانت أستراليا تعرضت في تموز/ يوليو العام الماضي، لهجمات إلكترونية مماثلة، حيث نجح القراصنة حينها في سرقة بيانات سرية لمقاتلات وطائرات استطلاع ونقل.

ورغم مرور أكثر من عام على تلك الهجمات، إلّا أنّ الحكومة الأسترالية لم تتمكّن بعد من التعرف على الجهة الفاعلة، لكنها ألمحت إلى احتمال وقوف جهات دولية ورائها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي      الصحة العالمية: 5 % من وفيات العالم نتيجة للمشروبات الكحولية      يونيسف: مقتل أكثر من 100 طفل يمني منذ يوليو      ما رأيكم بقيادة ثورة؟.. عبد السلام حاج بكري*      جريمتان في حلب خلال يوم واحد.. شاب يقتل والدته وآخر يستدرج أطفالا ويغتصبهم