أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل درعا تبدأ معركة ضد التنظيم

محلي | 2017-10-12 12:12:28
فصائل درعا تبدأ معركة ضد التنظيم
   أحد عناصر المقاومة في ريف درعا - جيتي
بدأت فصائل المقاومة السورية اليوم الخميس في درعا معركة ضد جيش "خالد بن الوليد" المبايع لتنظيم "الدولة"، والذي يسيطر على مناطق واسعة من منطقة "حوض اليرموك" بريف درعا الغربي.

وذكرت مصادر ميدانية أن الفصائل المشاركة في المعركة هي "قوات شباب السنة، فرقة الحق، فرقة أسود السنة، فرقة الحسم" التابعة للجبهة الجنوبية بالإضافة إلى "هيئة تحرير الشام" و"حركة أحرار الشام".

وتهدف المعركة لاستعادة السيطرة على قرية "جلين" ومخيم "جلين" وفك حصار تنظيم "الدولة" عن بلدة "حيط".

وبدأت الاشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، بالتزامن مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية، على طول خطوط التماس في قرية "جلين" والشركة الليبية وعلى جانب "وادي الأشعري".

وأطلقت الفصائل في شهر تموز يوليو الماضي معركة بهدف السيطرة على بلدة "عدوان" وتلة "عشترة" وسرية الـ "م.د"، إلا أن المعركة لم تحقق أي نتائج تذكر.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7445
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تعلن استمرار الهجمات على الغوطة وروسيا تطالب "المعارضة" الالتزام بالهدنة      رغم خلبية القرار الأممي.. الموالون يجددون فضح وحشيتهم دون تقية تجاه أبناء الغوطة      تطبيق Messenger Kids يصل لمتجر جوجل بلاي      الاستخبارات الكردية تشن حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة      تركيا: 350 ألف عفريني سيعودون إلى عفرين بعد تطهيرها بالكامل      وفاة أسطورة السينما الهندية سريديفي عن عمر 54 عاما      شاهد.. "دعبول" يوقع أوامر الموت على صوت "العتابا"      القبض على "صالح مسلم" في تشيكيا