أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل درعا تبدأ معركة ضد التنظيم

محلي | 2017-10-12 12:12:28
فصائل درعا تبدأ معركة ضد التنظيم
   أحد عناصر المقاومة في ريف درعا - جيتي
زمان الوصل
بدأت فصائل المقاومة السورية اليوم الخميس في درعا معركة ضد جيش "خالد بن الوليد" المبايع لتنظيم "الدولة"، والذي يسيطر على مناطق واسعة من منطقة "حوض اليرموك" بريف درعا الغربي.

وذكرت مصادر ميدانية أن الفصائل المشاركة في المعركة هي "قوات شباب السنة، فرقة الحق، فرقة أسود السنة، فرقة الحسم" التابعة للجبهة الجنوبية بالإضافة إلى "هيئة تحرير الشام" و"حركة أحرار الشام".

وتهدف المعركة لاستعادة السيطرة على قرية "جلين" ومخيم "جلين" وفك حصار تنظيم "الدولة" عن بلدة "حيط".

وبدأت الاشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، بالتزامن مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية، على طول خطوط التماس في قرية "جلين" والشركة الليبية وعلى جانب "وادي الأشعري".

وأطلقت الفصائل في شهر تموز يوليو الماضي معركة بهدف السيطرة على بلدة "عدوان" وتلة "عشترة" وسرية الـ "م.د"، إلا أن المعركة لم تحقق أي نتائج تذكر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي      الصحة العالمية: 5 % من وفيات العالم نتيجة للمشروبات الكحولية      يونيسف: مقتل أكثر من 100 طفل يمني منذ يوليو      ما رأيكم بقيادة ثورة؟.. عبد السلام حاج بكري*      جريمتان في حلب خلال يوم واحد.. شاب يقتل والدته وآخر يستدرج أطفالا ويغتصبهم