أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل درعا تبدأ معركة ضد التنظيم

محلي | 2017-10-12 12:12:28
فصائل درعا تبدأ معركة ضد التنظيم
   أحد عناصر المقاومة في ريف درعا - جيتي
بدأت فصائل المقاومة السورية اليوم الخميس في درعا معركة ضد جيش "خالد بن الوليد" المبايع لتنظيم "الدولة"، والذي يسيطر على مناطق واسعة من منطقة "حوض اليرموك" بريف درعا الغربي.

وذكرت مصادر ميدانية أن الفصائل المشاركة في المعركة هي "قوات شباب السنة، فرقة الحق، فرقة أسود السنة، فرقة الحسم" التابعة للجبهة الجنوبية بالإضافة إلى "هيئة تحرير الشام" و"حركة أحرار الشام".

وتهدف المعركة لاستعادة السيطرة على قرية "جلين" ومخيم "جلين" وفك حصار تنظيم "الدولة" عن بلدة "حيط".

وبدأت الاشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، بالتزامن مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية، على طول خطوط التماس في قرية "جلين" والشركة الليبية وعلى جانب "وادي الأشعري".

وأطلقت الفصائل في شهر تموز يوليو الماضي معركة بهدف السيطرة على بلدة "عدوان" وتلة "عشترة" وسرية الـ "م.د"، إلا أن المعركة لم تحقق أي نتائج تذكر.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1765
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"      "دورتموند" يعود للانتصارات في الدوري الألماني      أوغلو: لن نسمح بالمساس بالقدس وندعو الدول للاعتراف بدولة فلسطين      حبس مغنية مصرية بتهمة التحريض على الفسق والفجور      موسكو: السفن الحربية الروسية ستبقى لحماية الساحل السوري