أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يدعو الأمم المتحدة للحفاظ على السجلات العقارية في الرقة

محلي | 2017-10-12 10:51:28
الائتلاف يدعو الأمم المتحدة للحفاظ على السجلات العقارية في الرقة
   الرقة - جيتي
زمان الوصل - رصد
طالب رئيس الائتلاف الوطني "رياض سيف" المجتمع الدولي بحماية سجلات مجلس مدينة الرقة والصكوك العقارية فيها.

وأكد في مذكرة موجهة إلى الأمين العام للأمم المتحدة "أنطونيو غوتيريس" وإلى سفراء الدول "الصديقة" للشعب السوري أمس الأربعاء على ضرورة حماية السجلات والصكوك العقارية الموجودة في مدينة الرقة.

وقال في المذكرة إن الائتلاف الوطني "يشدد على ضرورة قيامكم بكل ما من شأنه حماية المستودعات التي تم تخزين تلك الوثائق والسجلات والصكوك داخلها، وتوجيه القوات العسكرية التابعة لكم بما يتوافق مع المسؤوليات القانونية والسياسية والأخلاقية التي تتحملونها".

وذكّر "سيف" جميع الدول المشاركة في قوات التحالف الدولي، بأنها تتحمل المسؤولية القانونية الكاملة عن سلامة تلك السجلات، وتتحمل أيضاً مسؤولية ما تقوم به باقي القوات التي تتلقى منها الدعم والمؤازرة والتي تسيطر حالياً على المنطقة، سواء تلك التابعة لما يسمى "مجلس منبج العسكري" أو لما يسمى "قوات سوريا الديمقراطية"، أو غير ذلك.

وأكد رئيس الائتلاف الوطني على "الاستعداد لتوفير فريق عمل لمتابعة الأمر وتوفير أي معلومات تضمن حماية هذه السجلات وإيصالها إلى مكان آمن في أقرب وقت".

وأوضح "سيف" أن ذلك يمنع وقوع المزيد من الخسائر والفوضى الإدارية، ويحمي ما تبقى من حقوق السوريين في محافظة الرقة عموماً ومدينة الرقة على وجه الخصوص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي      الصحة العالمية: 5 % من وفيات العالم نتيجة للمشروبات الكحولية      يونيسف: مقتل أكثر من 100 طفل يمني منذ يوليو      ما رأيكم بقيادة ثورة؟.. عبد السلام حاج بكري*      جريمتان في حلب خلال يوم واحد.. شاب يقتل والدته وآخر يستدرج أطفالا ويغتصبهم