أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم 10 من نازحي تدمر.. مجزرتان في الرقة ارتكبهما طيران التحالف

محلي | 2017-10-11 12:29:58
بينهم 10 من نازحي تدمر.. مجزرتان في الرقة ارتكبهما طيران التحالف
   الدمار في الرقة - ناشطون
قضى 26 شخصا في مدينة الرقة أمس الثلاثاء في مجزرتين منفصلتين من بينهم 10 من نازحي مدينة تدمير. 

وأوضحت حملة "الرقة تذبح بصمت" أن طائرات حربية يرجح أنها تابعة لطيران التحالف الدولي استهدفت منزلا سكنيا في حارة "المرندية" في حي "البدو" ما أسفر عن مقتل 16 شخصا معظمهم من الأطفال والنساء.

ووثقت "الحملة" أسماء 10 أشخاص من نازحي مدينة "تدمر" قضوا في مجزرة أخرى في المدينة هم "محمد قاسم أبو أحمد، صباح عبدالله أبو أحمد، لؤي محمد أبو أحمد، مها حميدان (زوجة لؤي)، رغد لؤي محمد قاسم، محمد لؤي محمد قاسم، وائل لؤي محمد قاسم، مال الشام لؤي محمد قاسم، فادي لؤي محمد قاسم، فادي محمد أبو أحمد".

وفي سياق غير بعيد قالت ميليشيات "سوريا الديمقراطية" إن أحياء وسط مدينة الرقة شهدت اشتباكات متواصلة طيلة نهار أمس الثلاثاء بين مقاتليها وعناصر تنظيم "الدولة".

وتركزت الاشتباكات في أحياء "النهضة"، ومحيط المشفى الوطني وحديقة "الرشيد".
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4797
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كازاخستان.. استانة سيبحث ملف المعتقلين والمفقودين نهاية الجاري      "فراس طلاس" رهن الاعتقال على خلفية قصة "لافارج" و"الدولة" التي انفردت بها زمان الوصل      "مطر حمص" يحاول غسل أيدي الأسد من جرائمه      بوتين يلمح إلى تقسيم سوريا      مشهدان في الرقة.. صورة أوجلان و"التعفيش"      غوتيرس يدعو دي ميستورا لعقد جولة جديدة من المفاوضات على أساس جنيف      تأسيس مركز لتدريب رواد الفضاء في تركيا      الائتلاف يدعو الصليب الأحمر لدخول سجن حمص