أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم 10 من نازحي تدمر.. مجزرتان في الرقة ارتكبهما طيران التحالف

محلي | 2017-10-11 12:29:58
بينهم 10 من نازحي تدمر.. مجزرتان في الرقة ارتكبهما طيران التحالف
   الدمار في الرقة - ناشطون
قضى 26 شخصا في مدينة الرقة أمس الثلاثاء في مجزرتين منفصلتين من بينهم 10 من نازحي مدينة تدمير. 

وأوضحت حملة "الرقة تذبح بصمت" أن طائرات حربية يرجح أنها تابعة لطيران التحالف الدولي استهدفت منزلا سكنيا في حارة "المرندية" في حي "البدو" ما أسفر عن مقتل 16 شخصا معظمهم من الأطفال والنساء.

ووثقت "الحملة" أسماء 10 أشخاص من نازحي مدينة "تدمر" قضوا في مجزرة أخرى في المدينة هم "محمد قاسم أبو أحمد، صباح عبدالله أبو أحمد، لؤي محمد أبو أحمد، مها حميدان (زوجة لؤي)، رغد لؤي محمد قاسم، محمد لؤي محمد قاسم، وائل لؤي محمد قاسم، مال الشام لؤي محمد قاسم، فادي لؤي محمد قاسم، فادي محمد أبو أحمد".

وفي سياق غير بعيد قالت ميليشيات "سوريا الديمقراطية" إن أحياء وسط مدينة الرقة شهدت اشتباكات متواصلة طيلة نهار أمس الثلاثاء بين مقاتليها وعناصر تنظيم "الدولة".

وتركزت الاشتباكات في أحياء "النهضة"، ومحيط المشفى الوطني وحديقة "الرشيد".
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8226
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأعداد في تزايد.. المحرقة السورية تخلف 1.5 مليون شخص بعاهات مستديمة      ألمانيا ترصد مكافأة كبيرة للفوز بكأس العالم 2018      التنظيم يباغت النظام بهجوم جنوب دمشق      قمة إسطنبول تدعو العالم إلى الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين      بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"