أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم 10 من نازحي تدمر.. مجزرتان في الرقة ارتكبهما طيران التحالف

محلي | 2017-10-11 12:29:58
بينهم 10 من نازحي تدمر.. مجزرتان في الرقة ارتكبهما طيران التحالف
   الدمار في الرقة - ناشطون
قضى 26 شخصا في مدينة الرقة أمس الثلاثاء في مجزرتين منفصلتين من بينهم 10 من نازحي مدينة تدمير. 

وأوضحت حملة "الرقة تذبح بصمت" أن طائرات حربية يرجح أنها تابعة لطيران التحالف الدولي استهدفت منزلا سكنيا في حارة "المرندية" في حي "البدو" ما أسفر عن مقتل 16 شخصا معظمهم من الأطفال والنساء.

ووثقت "الحملة" أسماء 10 أشخاص من نازحي مدينة "تدمر" قضوا في مجزرة أخرى في المدينة هم "محمد قاسم أبو أحمد، صباح عبدالله أبو أحمد، لؤي محمد أبو أحمد، مها حميدان (زوجة لؤي)، رغد لؤي محمد قاسم، محمد لؤي محمد قاسم، وائل لؤي محمد قاسم، مال الشام لؤي محمد قاسم، فادي لؤي محمد قاسم، فادي محمد أبو أحمد".

وفي سياق غير بعيد قالت ميليشيات "سوريا الديمقراطية" إن أحياء وسط مدينة الرقة شهدت اشتباكات متواصلة طيلة نهار أمس الثلاثاء بين مقاتليها وعناصر تنظيم "الدولة".

وتركزت الاشتباكات في أحياء "النهضة"، ومحيط المشفى الوطني وحديقة "الرشيد".
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4413
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الوداد البيضاوي يحرز لقب كأس السوبر الافريقية لأول مرة      الخبز بالقرب من المنزل!.. جديد وزير تجارة النظام      معامل تجميع السيارات تثير المزيد من الجدل.. والحكومة تقترح هذه المعالجة!      السبت.. أسعار العملات في سوريا      مجلس الأمن يقر هدنة في سوريا لمدة 30 يوما      مع مصريين وعراقي.. "تحرير سوريا" تطلب رأس 4 قياديين في "تحرير الشام" في مقدمتهم الجولاني      غصن الزيتون.. "الحر" يسيطر على قرى جديدة ويحاصر محاور بلدة "جنديرس"      الجامعة العربية: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس "استفزاز وقرار خاطئ"