أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم 10 من نازحي تدمر.. مجزرتان في الرقة ارتكبهما طيران التحالف

محلي | 2017-10-11 12:29:58
بينهم 10 من نازحي تدمر.. مجزرتان في الرقة ارتكبهما طيران التحالف
   الدمار في الرقة - ناشطون
زمان الوصل
قضى 26 شخصا في مدينة الرقة أمس الثلاثاء في مجزرتين منفصلتين من بينهم 10 من نازحي مدينة تدمير. 

وأوضحت حملة "الرقة تذبح بصمت" أن طائرات حربية يرجح أنها تابعة لطيران التحالف الدولي استهدفت منزلا سكنيا في حارة "المرندية" في حي "البدو" ما أسفر عن مقتل 16 شخصا معظمهم من الأطفال والنساء.

ووثقت "الحملة" أسماء 10 أشخاص من نازحي مدينة "تدمر" قضوا في مجزرة أخرى في المدينة هم "محمد قاسم أبو أحمد، صباح عبدالله أبو أحمد، لؤي محمد أبو أحمد، مها حميدان (زوجة لؤي)، رغد لؤي محمد قاسم، محمد لؤي محمد قاسم، وائل لؤي محمد قاسم، مال الشام لؤي محمد قاسم، فادي لؤي محمد قاسم، فادي محمد أبو أحمد".

وفي سياق غير بعيد قالت ميليشيات "سوريا الديمقراطية" إن أحياء وسط مدينة الرقة شهدت اشتباكات متواصلة طيلة نهار أمس الثلاثاء بين مقاتليها وعناصر تنظيم "الدولة".

وتركزت الاشتباكات في أحياء "النهضة"، ومحيط المشفى الوطني وحديقة "الرشيد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي      الصحة العالمية: 5 % من وفيات العالم نتيجة للمشروبات الكحولية      يونيسف: مقتل أكثر من 100 طفل يمني منذ يوليو      ما رأيكم بقيادة ثورة؟.. عبد السلام حاج بكري*      جريمتان في حلب خلال يوم واحد.. شاب يقتل والدته وآخر يستدرج أطفالا ويغتصبهم