أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

100 مليون دولار.. سعر مبدئي لبيع لوحة "سلفاتور موندي" للإيطالي دافنشي

منوع من العالم | 2017-10-11 11:59:24
100 مليون دولار.. سعر مبدئي لبيع لوحة "سلفاتور موندي" للإيطالي دافنشي
   اللوحة ستعرض في معارض هونغ كونغ، وسان فرانسيسكو، ولندن، ونيويورك
الأناضول
تعتزم دار "كريستي" الأمريكية للمزادات، عرض لوحة "سلفاتور موندي" للرسام الإيطالي الشهير ليوناردو دافنشي في مزاد علني، لبيعها بـ 100 مليون دولار كسعر مبدئي.

جاء ذلك في بيان صادر عن الدار المذكورة، الثلاثاء، اطلعت عليه الأناضول.

وذكر البيان أن اللوحة ستعرض في معارض هونغ كونغ، وسان فرانسيسكو، ولندن، ونيويورك، على أن يتم بيعها منتصف تشرين الثاني / نوفمبر المقبل.

اللوحة التي يفترض أنها تمثل المسيح عليه السلام، تظهره في وضعية "سالفادور مندي"، وهي الوضعية التي تظهره وهو رافع يده اليمنى وفي يده اليسرى كرة زجاجية يعلوها صليب.

ولم تقدم دار المزادات أي معلومات حول هوية الشخص الذي سيقدم اللوحة للبيع، لكنها اكتفت بالإشارة إلى كونه مقتني تحف أوروبيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9181
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 3 من "الاتحاد الديمقراطي" على يد مجهولين شمال الحسكة      تل أبيب تقول إنها أطلقت صاروخ "باتريوت" على طائرة قادمة من سوريا      "سوريا الديمقراطية" تهاجم "ثوار الرقة"      الحسكة.. التحالف ينفذ عملية إنزال جوي بمنطقة "التويمين"      مثقفون سوريون يحتفون بشاعر كردي راحل في مدينة "إبسن" الألمانية      سوريون بين العرسين الكروي والديمقراطي*      طالبة من ريف حماة تتفوق على أقرانها في ألمانيا      حارس تراث حوران... جمع 4500 قطعة منها ما يعود لنحو 4 آلاف عام