أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

100 مليون دولار.. سعر مبدئي لبيع لوحة "سلفاتور موندي" للإيطالي دافنشي

منوع من العالم | 2017-10-11 11:59:24
100 مليون دولار.. سعر مبدئي لبيع لوحة "سلفاتور موندي" للإيطالي دافنشي
   اللوحة ستعرض في معارض هونغ كونغ، وسان فرانسيسكو، ولندن، ونيويورك
تعتزم دار "كريستي" الأمريكية للمزادات، عرض لوحة "سلفاتور موندي" للرسام الإيطالي الشهير ليوناردو دافنشي في مزاد علني، لبيعها بـ 100 مليون دولار كسعر مبدئي.

جاء ذلك في بيان صادر عن الدار المذكورة، الثلاثاء، اطلعت عليه الأناضول.

وذكر البيان أن اللوحة ستعرض في معارض هونغ كونغ، وسان فرانسيسكو، ولندن، ونيويورك، على أن يتم بيعها منتصف تشرين الثاني / نوفمبر المقبل.

اللوحة التي يفترض أنها تمثل المسيح عليه السلام، تظهره في وضعية "سالفادور مندي"، وهي الوضعية التي تظهره وهو رافع يده اليمنى وفي يده اليسرى كرة زجاجية يعلوها صليب.

ولم تقدم دار المزادات أي معلومات حول هوية الشخص الذي سيقدم اللوحة للبيع، لكنها اكتفت بالإشارة إلى كونه مقتني تحف أوروبيا.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9566
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تعلن استمرار الهجمات على الغوطة وروسيا تطالب "المعارضة" الالتزام بالهدنة      رغم خلبية القرار الأممي.. الموالون يجددون فضح وحشيتهم دون تقية تجاه أبناء الغوطة      تطبيق Messenger Kids يصل لمتجر جوجل بلاي      الاستخبارات الكردية تشن حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة      تركيا: 350 ألف عفريني سيعودون إلى عفرين بعد تطهيرها بالكامل      وفاة أسطورة السينما الهندية سريديفي عن عمر 54 عاما      شاهد.. "دعبول" يوقع أوامر الموت على صوت "العتابا"      القبض على "صالح مسلم" في تشيكيا