أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

100 مليون دولار.. سعر مبدئي لبيع لوحة "سلفاتور موندي" للإيطالي دافنشي

منوع من العالم | 2017-10-11 11:59:24
100 مليون دولار.. سعر مبدئي لبيع لوحة "سلفاتور موندي" للإيطالي دافنشي
   اللوحة ستعرض في معارض هونغ كونغ، وسان فرانسيسكو، ولندن، ونيويورك
الأناضول
تعتزم دار "كريستي" الأمريكية للمزادات، عرض لوحة "سلفاتور موندي" للرسام الإيطالي الشهير ليوناردو دافنشي في مزاد علني، لبيعها بـ 100 مليون دولار كسعر مبدئي.

جاء ذلك في بيان صادر عن الدار المذكورة، الثلاثاء، اطلعت عليه الأناضول.

وذكر البيان أن اللوحة ستعرض في معارض هونغ كونغ، وسان فرانسيسكو، ولندن، ونيويورك، على أن يتم بيعها منتصف تشرين الثاني / نوفمبر المقبل.

اللوحة التي يفترض أنها تمثل المسيح عليه السلام، تظهره في وضعية "سالفادور مندي"، وهي الوضعية التي تظهره وهو رافع يده اليمنى وفي يده اليسرى كرة زجاجية يعلوها صليب.

ولم تقدم دار المزادات أي معلومات حول هوية الشخص الذي سيقدم اللوحة للبيع، لكنها اكتفت بالإشارة إلى كونه مقتني تحف أوروبيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحوثيون ينددون بتواطؤ دولي مع السعودية اثر قصف مخازن مواد غذائية      31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة      مواجهة الثلاثاء بين طارق رمضان والمدعية الثانية عليه بالاغتصاب      حملتها مسؤولية إسقاط الطائرة.. موسكو: إسرائيل أخبرتنا بالهجوم قبل دقيقة      "صراع العروش" و"السيدة ميسل الرائعة" يفوزان بأكبر جائزتي إيمي      روسيا تستدعي السفير الإسرائيلي      الحسكة.. دبكة "حرب" على وقع القصف و"انتخابات الإدارة المحلية"      صحيفة رامي مخلوف: اتفاق إدلب ينتهي بدخول مؤسسات الدولة قبل نهاية العام