أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد إخفاق هولندا في التأهل لمونديال روسيا.. "روبين" يعتزل اللعب الدولي

العالم | 2017-10-11 11:47:49
بعد إخفاق هولندا في التأهل لمونديال روسيا.. "روبين" يعتزل اللعب الدولي
   بدأ "روبين" مشواره مع المنتخب الهولندي في العام 2003
أعلن لاعب كرة القدم الهولندي "آريين روبين" مساء الثلاثاء، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده الذي فشل في انتزاع بطاقة التأهل إلى النسخة القادمة لبطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018.

ووفقًا لوسائل إعلام هولندية، فقد اتخذ روبين (33 عاما) قرار اعتزاله اللعب الدولي وعدم استكمال المشوار مع منتخب بلاده.

وجاء إعلان "روبين" للاعتزال الدولي في اليوم نفس الذي تمكن فيه من تسجيل هدفين في مرمى السويد في الجولة العاشرة والأخيرة للمجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة للعرس العالمي، إلّا أن الفوز بهدفين نظيفين لم يمكّن هولندا من التأهل للمونديال.

وبدأ "روبين" مشواره مع المنتخب الهولندي في العام 2003 حيث شارك في 96 لقاءً سجل خلالها 37 هدفًا.

ولم يتمكن "روبين" خلال مشواره الدولي من الفوز ببطولة كأس العالم أو كأس الأمم الأوروبية.

وحصل النجم الهولندي مع منتخب "الطواحين" على المركز الثاني في بطولة كأس العالم التي أقيمت في جنوب إفريقيا عام 2010، تلاها الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مونديال البرازيل الأخير عام 2014.
زمان الوصل - رصد
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3009
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"      "دورتموند" يعود للانتصارات في الدوري الألماني      أوغلو: لن نسمح بالمساس بالقدس وندعو الدول للاعتراف بدولة فلسطين      حبس مغنية مصرية بتهمة التحريض على الفسق والفجور      موسكو: السفن الحربية الروسية ستبقى لحماية الساحل السوري